الأرشيف الديجتال

فرقة أبو سراج تبدع بكورنيش جدة

جدة – سالم بكوش
انتهت فرقة أبو سراج مؤخراً من تصوير الأغاني التالية: قلت يكفي البعد يا اسيني.. ويا ليلة الجمعة ..الاغنيتان من كلمات الشاعر إبراهيم خفاجي وألحان العميد الموسيقار طارق عبدالحكيم -يرحمه الله- وكذلك أغنية عمي يا جمال حسب تعميد معالي رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبدالرحمن الهزاع.وقد صورت الاغنيتان قلت يكفي البعد ويا ليلة الجمعة بمدينة الطيبات بجدة وأغنية عمي يا جمال بكورنيش جدة جنوب شرق فندق حياة بارك وبإخراج الأستاذ حامد الغامدي ومتابعة وإشراف من قبل الأستاذ خالد البيتي مدير عام مركز تلفزيون جدة.
وقد قامت الفرقة بتصميم رقصات خاصة لكل أغنية من تصميم الأستاذ مهدي الحمود المخرج المعروف والذي سبق وأن شارك مع الفرقة بالعديد من المهرجانات والمناسبات الرسمية.
وقدم رئيس الفرقة الفنان عمر العطاس خالص الشكر لمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز محيي الدين خوجة لرعايته ودعمه للفرقة وجهودها، كذلك لمعالي الأستاذ عبدالرحمن الهزاع رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون على دعمه لتوجيهات الفرقة وللأستاذ خالد البيتي مدير عام مركز تلفزيون جدة لتذليل كافة الصعوبات ودعمه لإنجاز هذه الأعمال بالصورة المشرفة وكذلك للأستاذ حامد الغامدي وفريق العمل الذين لم يبخلوا بجهدهم لتنفيذها بالصورة المرضية ولأعضاء الفرقة جميعاً ونتمنى للجميع التوفيق إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *