الأرشيف محليات

فخامتها أكدت تأييدها لمبادرة المليك ومشاركة بلادها في مؤتمر الحوار بمدريد .. رسالة من خادم الحرمين الشريفين لرئيسة الفلبين

مانيلا واس
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله رسالة خطية لفخامة الرئيسة جلوريا مكابيال اوريو رئيسة جمهورية الفلبين تتعلق بتنمية وتقوية أواصر العلاقات الثنائية بين البلدين فى اﻟﻤﺠالات كافة.
قام بتسليم الرسالة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الفلبين محمد أمين ولي خلال استقبال فخامتها له امس.
وطلبت فخامة رئيس الفلبين من السفير ولي نقل تحياتها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين والى المسؤولين فى المملكة العربية السعودية على الرعاية الكريمة التى يحظى بها أكثر من مليون مواطن فلبينى يعملون فى المملكة.
وثمنت فخامتها الدور البارز والمبادرات التى أطلقها خادم الحرمين الشريفين من أجل استقرار أسعار النفط بما يخدم مصلحة الشعوب فى جميع أنحاء العالم ، كما قدمت شكرها على المساعدات الإنسانية التى تقدمها المملكة للشعب الفلبينى من جراء الكوارث الطبيعية التى حصلت مؤخرا فى الفلبين.
وأشارت إلى المبادرة التى أطلقها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لعقد مؤتمر للحوار بين أتباع الرسالات الإلهية والحضارات والثقافات والتى اعتمدها المؤتمر الاسلامى العالمى للحوار بين
الأديان الذي نظمته رابطة العالم الاسلامى في مكة المكرمة مؤخراً وسيعقد فى العاصمة الأسبانية مدريد برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أيده الله وتشارك فيه عدد من الشخصيات البارزة من اﻟﻤﺨتصين في الحوار وموضوعاته وقالت ان الفلبين ستشارك في هذا المؤتمر.
وأكدت فخامتها أن الفلبين تسعى للحوار وتؤيد مبادرة خادم الحرمين الشريفين لأن ذلك سيكون له آثاراً إيجابية فى جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *