الأرشيف الديجتال

فايز السعيد : تصوير الكليب بيفرق مع أي عمل ويعززه في الترسيخ

جدة – حبيب علي ..

حل نجم الأغنية الإماراتية الفنان فايز السعيد ضيفاً على الإعلامية اللبنانية جومانا بو عيد .
وقد تحدث النجم فايز السعيد خلال الحلقة عن مشواره الفني والغنائي خاصة . فيما ذكر إعجابه الشديد بالفنان عبادي الجوهر .. ويعتبره فنانه المفضل وكان في بداياته يتمنى حتى مقابلته وزاد الفنان فايز السعيد قوله بأنه يحفظ أعمال كثيرة جداً للفنان عبادي الجوهر .. وأنه يتمنى التعاون معه .
كما أجاب الفنان فايز السعيد عن سؤال يتردد حوله بأنه يتعاون مع الفنانيين السعودين في الغالب بقوله : الفن السعودي يزخر بنجوم كثيرة وهم يفرضون وجودهم في الخليج ونحن لدينا مطربين حسين الجسمي والفنان عبد الله بالخير والفنانه أحلام فقط من يعمل ويجتهدون لكن للأسف مطربينا الامارتيين الآخرين لم يجتهدوا ومختفون لذلك أتسائل أين هم ؟
كما أوضح الفنان فايز السعيد سبب التعاون الكثيف مع الفنان راشد الماجد وكذلك مع الفنان الإماراتي ميحد حمد ، للطلب المتزايد والكثير عليهم في الامارات .فيما أعلن عن مفاجأة الصيف القادم عمل بصوت الفنان حسين الجسمي .
كذلك تحدث الفنان فايز السعيد عن الديوتوهات التي قام بلحنها وقدمها للفنانين أبرزها أغنية \"مرت سنه\" ديو بين محمد عبده وعبد المجيد عبد الله كلمات فزاع الحان فايز السعيد ، معتبراً هذا العمل من أفضل الأعمال وأقربها إلى قلبه .. ثم يأتي العمل القادم ديو بين الفنان حسين الجسمي والفنان الكبير أبو بكر سالم التي ستذاع في الصيف القادم .. كذلك تحدث فايز السعيد عن ديو الفنان ابو بكر والفنان راشد \" احيانا أفكر \" معتبراً هذا الديو من أجمل الأعمال لأنها تجمع بين نجمين يفهم كل منهما الآخر لاسيما تأثر الفنان راشد الماجد بمدرسة الفنان الكبير أبو بكر سالم .
كما أشار الفنان فايز السعيد إلى أنه ليس هناك شروط أو مواصفاة معينه لمن يقع عليه غناء أي عمل من كلمات الشاعر فزاع والحان فايز السعيد . كما أشار الفنان فايز السعيد إلى الأصوات العربية التي تجيد الغناء الخليجي مبدياً إعجابه بكلا من ( أصالة ، يارا، أسماء ، ذكرى ).
وتحدث الفنان فايز السعيد أيضاً عن تواجده كفنان في المهرجانات نافياً تأخره عن حضور أي منها وكان آخر مشاركة له مهرجان فبراير .. رغم أنه يفضل المكوث في الأستديو عن إحياء أو المشاركة في حفلة .
وعن رأيه في تلحين مهرجان الجنادرية .. أبدى الفنان فايز السعيد أمنياته وهو سيكون شرف عظيم وفخر متى ما تم أختياره لذلك .. معتبراً بأن السعودية مليئة بالمبدعين .
وتحدث أيضاً الفنان فايز السعيد عن زميله الفنان وليد الشامي معتبراً الشامي صديقه كما أبدى إعجابه به شخصياً وعن لونه الذي يقدمه .
وأخيراً أفصح الفنان فايز السعيد بأن صوت الفنان عبد المجيد عبد الله أكثر الأصوات الذي يطربه .
اللقاء شهد مداخلات لشعراء .. وتخلل فقرات البرنامج أيضاً اغاني منوعة من ألبومه ومن أعمال أخرى سابقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *