الرياضة

غويدى يطلب إعادة شيفو ويتخلى عن بن عمر

جدة-علي الغامدي

كشف عبدالله بترجى نائب رئيس النادى الأهلى، أن المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي، هو من طلب استعادة الدولى المصرى محمد عبدالشافى لاعب الفريق السابق، بعد نهاية إعارته لصفوف الفتح . وقال بترجى:” غويدي تابع مباريات للأهلى فى وقت سابق،

كما شاهد بعض مباريات الفتح التى شارك فيها محمد عبدالشافى”. وأضاف:” غويدي طلب عودة شيفو للأهلى فى الموسم المقبل، بعدما شاهد اللاعب وأعجب بأسلوبه وأدائه”. وكان شيفو قد لعب فى الفترة الماضية لصفوف الفتح بعد رحيله عن الأهلى. ووقع الدولى المصرى عبدالشافى عقدا مبدئيا مع الأهلى لمدة عام واحد، حيث سينتظم فى التدريبات عقب عودته من كأس العالم بعد مشاركته مع الفراعنة فى المونديال.كما أشار بترجي إلى أن أن بابلو غويدى المدير الفني رفض استمرار أمين بن عمر ضمن صفوف الفريق فى الموسم المقبل.

وأكد نائب رئيس الأهلى، أن غويدي له وجهة نظر فيما يخص التونسى بن عمر، وأبلغ الإدارة بأنه يسعى لضم لاعب افضل منه، وطموحه فى التعاقد مع لاعب مميز وأفضل من اللاعب. وكان الأهلي قد تعاقد مع محمد أمين بن عمر على سبيل الإعارة من النجم الساحلى، بعد صراع مع نادى النصر الذي كان يرغب فى ضمه أيضا.

وتعرض بن عمر لإصابة فى نهاية الموسم مع منتخب تونس، وابتعد عن الجولات الحاسمة فى ختام الدورى السعودى. ونفى نائب رئيس النادى الأهلى، كل الشائعات التى ترددت حول عزم الإدارة الحالية برئاسة ماجد النفيعي تقديم استقالتها رسميا. وقال بترجى فى :إنه غير صحيح ما تردد حول نية إدارة الأهلي تقديم استقالتها، مشددا على أن الجميع يعمل من أجل مصلحة النادى خلال الفترة المقبلة، وخرجت شائعات خلال الساعات الماضية، تفيد بنية إدارة الأهلى تقديم استقالتها بشكل رسمى. ونفى بترجى وجود أي نية من جانب المسئولين عن الراقى، فى الرحيل خلال الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *