الرياضة

غوانغز الصينى يواجه غامبا أوساكا الياباني

جدة- البلاد
يلتقي اليوم الأربعاء غوانغزهو ايفرغراند الصيني مع ضيفه غامبا أوساكا الياباني على ستاد تيانهي في غوانغزهو. ضمن مباريات نصف النهائي من دورى ابطال آسيا.
وستقام مباراة الإياب يوم الأربعاء 21 أكتوبر على ستاد اكسبو 70 في أوساكا.
ويتطلع الفريقين لبلوغ المباراة النهائية على أمل استعادة اللقب القاري الذي كان غامبا توج به عام 2008 وغوانغزهو عام 2013.
وقال لويز فيليبي سكولاري مدرب غوانغزهو: كل ثانية ستكون مهمة على أرض الملعب اليوم .. يجب أن نحاول تفادي تلقي أهداف وضمان أن نلعب مباراة الإياب بأفضلية كبيرة، غامبا خصم صعب، ومدربهم كينتا هاسيغاوا لديه أسلوبه الخاص، وكل شيء ممكن في كرة القدم. وتابع: فريقنا يمتلك الثقة، والأجواء رائعة بين اللاعبين، ونحن مصممون على عدم خذلان جماهيرنا في هذه المباراة.
في المقابل تشهد صفوف غامبا أوساكا عودة المهاجم تاكاشي اوسامي الذي غاب عن إياب الدور ربع النهائي. علما بأن الفريق تغلب يوم السبت على كاشيوا ريسول 2-1.
وقال مدرب الفريق هاسيغاوا: تاكاشي سيشارك بالتأكيد، وكذلك لدينا العديد من اللاعبين الذين يقدموا مستويات رائعة في المباراة أمام تشونبوك في إياب ربع النهائي.
وأوضح: نعرف أن غوانغزهو فريق قوي ويمتلك قدرات عالية، لديهم العديد من اللاعبين الموهوبين، حيث أن اللاعبين الصينيين على وجه التحديد يلعبون بثقة عالية مع المنتخب الوطني.. لكن نريد أن نلعب بأسلوبنا المعتاد وسنحاول ما بوسعنا التأهل للدوري، منذ بلوغنا الأدوار الإقصائية كنا نخوض مباريات الإياب على أرضنا وهذا أمر جيد لبرنامج مبارياتنا.
وسيقام ذهاب الدور النهائي يوم 7 /نوفمبر على أرض الفائز من مباراة الهلال والأهلي، في حين تقام مباراة الإياب يوم 21 من ذات الشهر على أرض الفائز من مباراة غوانغزهو وغامبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *