الرياضة

غريزمان: إحراز اللقب هو الأهم

قال المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان: إنه لا ينشغل بتتويجه المحتمل بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في المونديال، وإنما يهتم فقط بالسعي لتحقيق الفوز على المنتخب الكرواتي في المباراة النهائية والتتويج بالبطولة.

وقال غريزمان أمس الجمعة أثناء تواجده في معسكر المنتخب الفرنسي: “هذا لا يشغلني على الإطلاق، إنما أريد الفوز بكأس العالم”. ويعلن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في المونديال عقب المباراة النهائية المقررة على ملعب “لوجنيكي”. ويعد غريزمان ضمن قائمة المرشحين في التقييم الذي تجريه مجموعة الدراسات الفنية بالاتحاد الدولي للعبة “فيفا”

ومع ذلك يتصدر الفرنسي كيليان مبابي والكرواتي لوكا مودريتش قائمة المرشحين للفوز بالجائزة. وكان زين الدين زيدان اللاعب الفرنسي الوحيد الذي توج بالجائزة، وذلك في نسخة 2006 بألمانيا. وقد أكد قائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش، أنه لا يفكر في احتمال فوزه هذا الموسم بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، مشيرا إلى أن أهم شيء له هو الفوز بلقب المونديال.

وقال لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني : “هذه الأشياء لا تقلقني، الأهم لديّ هو نجاح كرواتيا، ورفع الكأس. وإذا ما نجح مودريتش في الفوز بلقب المونديال، الذي سيكون ثاني أهم ألقابه هذا الموسم، بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد للمرة الثالثة على التوالي، فسيصبح أحد أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، ليضع نهاية لسيطرة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على هذه الجائزة في السنوات العشر الأخيرة. ولكن مودريتش يفكر فقط في الفوز بلقب المونديال، حيث استطرد قائلا: “سنكون 22 محاربا، سنبذل كل شيء، هذا هو أهم شيء عندي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *