رمضانيات

(غرفة مكة) و(تراحم) تستهدفان الإفراج عن 220 سجيناً معسراً

مكة المكرمة – أحمد الأحمدي

أطلقت اللجنة الوطنية لرعاية أسر السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم مكة” مساء (الخميس) حملة “تفريج كربة” التي تستهدف المساجين المعسرين في العاصمة المقدسة والمحافظات الجنوبية التابعة للمنطقة بتوجيه من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، وتحت رعاية نائب أمير المنطقة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز.

وجهت “تراحم مكة” الدعوات لرجال المال والأعمال والتجار والشخصيات العامة بالعاصمة المقدسة للمشاركة في هذا العمل الخيري الذي يهدف للإفراج عن 220 من السجناء المعسرين قبل عيد الفطر المبارك، لينعموا بدفء أسرهم.

ويدير دفة الحملة صاحب المبادرات الإنسانية فايز المالكي، بحضور عدد من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي للدفع بأعمال الخير في شهر رمضان المبارك في مكة المكرمة حيث تتضاعف حسنات أعمال الخير.

وأوضح إبراهيم بن فؤاد برديسي أمين عام غرفة مكة المكرمة أن التعاون بين لجنة “تراحم مكة” شهد تطوراً كبيراً، وجرى التواصل لتوفير مبالغ مالية من خلال الحملة للإفراج عن المعسرين قبيل عطلة عيد الفطر المبارك،

وهذا يدخل في إطار أعمال المسؤولية الاجتماعية لغرفة مكة المكرمة، منوهاً إلى أن المجتمع المكي معروف عنه الجود ومد يد العون للمعسرين وأصحاب الحاجة وهو كرم متأصل مرتبط بالضيافة والإيثار المشهود خاصة في هذا الشهر الفضيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *