محليات

غرفة الطائف تبدأ بتكوين قاعدة بيانات للسجناء لتدريبهم وتوظيفهم

الطائف – البلاد
أقر الاجتماع الذي جمع رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالطائف الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي, مع منسق التدريب بإدارة السجون بالطائف المقدم حسين بن خلف الشريف بأهمية تأهيل السجناء واشراكهم في المجتمع, ليكونوا لبنة أساسية في مسيرة الإنتاج الوطني, وتأهيلهم بما يتوافق مع قدراتهم خاصة في القطاع الخاص. وخرج الاجتماع الذي عقد بمقر الغرفة أمس بتكوين لجنة مشكلة من الغرفة التجارية وإدارة السجون لحصر الوظائف والمتدربين, وتكوين قاعدة بيانات من السجناء يتم على ضوئها الترشيح ونوعية التخصصات, إضافة إلى عمل ملتقى توظيف يقام كل ستة اشهر, وعمل دورة لكل متقدم عن السيرة الذاتية وكيفية إعدادها من قبل المتقدم. وأوضح رئيس غرفة الطائف أن اجتماعهم مع إدارة السجون ممثلة بمنسق التدريب بالسجون يعد الثاني, ما يؤكد سعينا مع إدارة السجون بالطائف بأهمية تأهيل السجناء, وتدريبهم, ودمجهم مع المجتمع بعد خروجهم, ليشاركوا في بناء المجتمع, ويكونوا بنائين, وجزءا مهما من هذا المجتمع من خلال التدريب والتوظيف, مشيرا أن غرفة الطائف ماضية في تكوين شراكات مجتمعية مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *