الأخيرة الأرشيف

عودة العمدة

باشر عمدة حي الجامعة الاستاذ بندر بن زايد العسيري عمله وبدأ في اعداد خطة عمل رمضان بعد زيارة قصيرة لاديس ابابا انجز خلالها بعض الاعمال الخاصة. العمدة العسيري اكد ان العمل في رمضان ممتع ويحرص على الاكثار من الاعمال الخيرية في هذا الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *