دبي – البلاد :
نفت الفنانة السورية كندة علوش وجود أية أزمات في الدراما المصرية هذا العام، وأكدت على أن الدراما المصرية نجحت في هذا العام في أن تقدم نماذج فنية رائعة!حيث قالت كندة رداً على سؤال حول أزمة الدراما المصرية: \"الذي يشاهد الدراما المصرية هذا العام لن يجد أية أزمة في النصوص ولا في المضمون ولا في الإمكانات، ولو قلت أن هناك أزمة هذا العام فسأظلم صناع الدراما الذين نجحوا في تقديم دراما ذات جودة ممتازة\"\"وحول رأيها في الدراما التركية قالت علوش:\"المسلسلات التركية مشكلة للفن العربي\" ولا يصح أن يكون 70% من محتوى القنوات العربية تركي.,
