الرياضة

عقد رعاية للنصر بـ50 مليونا ومصير برونو وفوزير بيد كارينيو

الرياض ـ البلاد

وصل في ساعة متأخرة من صباح أمس اللاعب النيجيري أحمد موسى والذي تعاقدت معه الإداراة النصراوية لأربع سنوات قادمة بصفقة تجاوزت المليون ريال حيث وجد موسى استقبالا حافلا من الجماهير النصراوية التي ملأت جنبات مطار الملك خالد بالرياض منذ وقت مبكر.

من جانبه أوضح المتحدث الرسمي لنادي النصر،عبدالله بن زنان، أن بقاء برونو أوفيني ومحمد فوزير يعود إلى دانيال كارينيو، مدرب الفريق. ومدى حاجة الفريق لهم جاء ذلك خلال تصريحات إذاعية،مضيفا أن “الدعم اللامحدود من قبل القيادة الرشيدة لتطوير الرياضة السعودية يحملنا مسؤولية كبيرة لتقديم عمل جديد ونقلة نوعية حقيقة”.

وتابع: “نسعى لأن تكون هوية نادي النصر في جميع وسائل التواصل الاجتماعي ثابتة وواضحة وهدفنا هو الاستثمار واستغلال القيمة السوقية الكبيرة للنادي”.

وواصل: “إدارة نادي النصر تعمل على توفير كل متطلبات الحصول على الرخصة الآسيوية وبإذن الله سنحصل عليها بكل سهولة ونمثل المملكة خير تمثيل كعادة العالمي”. واختتم بن زنان تصريحاته بقوله: “نادي النصر سيوقع عقد رعاية خلال أسبوع بإذن الله بعد مفاضلة بين العديد من الشركات العالمية وبمبلغ 50 مليون ريال سنوياً لمدة 4 أعوام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *