الأرشيف الرياضة

عضو شرف الاتحاد الدكتور مدني رحيمي لـ (البلاد): صفقة الاتحاد مع المولد مضروبة.. والبلوي ليس رئيسا للنادي

حاوره – عبدالرحمن العمري .
كشف عضو شرف نادي الاتحاد الدكتور مدني رحيمي بأن وضع الاتحاد غير مطمئن معللا ذلك لضعف الجدار الدفاعي بالفريق فيما أكد بأن أعضاء الشرف غير منقسمين جاء حديث رحيمي من خلال حواره الذي أجريناه معه : • كيف ترى مستوى الفريق بعد الجولة الخامسة من الدوري ؟

الفريق حاليا استطاع حصد العلامة كاملة من خلال الخمس جولات السابقة و لكن هذا لا يعني بأن الفريق يعد قويا و لا يوجد به ثغرات فلن تظهر الثغرات بما أن الفريق يواصل الانتصارات و لكن في المجمل العام الفريق غير مطمئن .
• أين توجد تلك الثغرات و الضعف الفني للفريق التي تتحدث عنها ؟

الفريق يعاني من الخط الخلفي و خاصة في قلب الدفاع و قد ظهرت بعض الأخطاء الدفاعية خلال المباريات السابقة و هذا بسبب عدم قوة الخط الدفاعي و الذي سيعاني منه الفريق في المرحلة المقبلة في حال عدم تدارك الوضع .
• و ما هي الطريقة الأنسب لسد تلك الثغرات ؟

اذا أرادت الإدارة أن يكون الفريق قويا فعليها جلب مدافع اجنبي بمواصفات عالية ويمتلك الخبرة لقيادة الفريق من الخلف وتوجيه بقية المدافعين الذين تنقصهم الخبرة ، فكلنا شاهدنا بأن الفريق حتى و أن قدم مستوى جيد من خلال المباراة إلا أن الهدف الذي يتلقاه الفريق يكون بسبب الثغرات الدفاعية .
• من المسؤول عن خروج الفريق من دوري أبطال آسيا ؟

المدرب خالد القروني كان هو السبب في خروج الفريق و ذلك لوضعه تشكيله لم تكن جيدة ساعدت فريق العين الإماراتي على خطف بطاقة التأهل .

• كيف ترى عمل الإدارة الحالية ؟

إلى الآن لم تتضح الصورة بالنسبة لإدارة إبراهيم البلوي ففي كرة القدم الفريق يحقق نتائج إيجابية و الإدارة تدعم اللاعبين ولكن في المجالات الأخرى لم نشاهد إلى الآن شيئا سواء كان إيجابيا أو سلبيا من الإدارة وكل ما نسمع بخصوص كرة السلة و غيرها لم يظهر حاليا لذلك يصعب الحكم حاليا على الإدارة و نحكم حاليا على ما هو مشاهد أمامنا بأن الفريق القدم يقدم مستوى جيد ا و الإدارة تدعم اللاعبين .

• هل تأخر عقد الرعاية ؟

كان من المفترض أن يتم إغلاق موضوع عقد الرعاية مبكرا وعدم تأجيل ذلك ونحن الآن في نهاية السنة المالية لذلك كان على إدارة إبراهيم البلوي جلب عقد رعاية بعد توليه المنصب فالتأخير ليس جيدا .
• أين أعضاء الشرف عن البيت الاتحادي ؟

أعضاء الشرف موجودون .
• لماذا هم منقسمون ؟
لا ، لا توجد انقسامات فهم جميعهم يبحثون عن مصلحة الكيان الاتحادي .
• الوسط الاتحادي في الفترة الأخيرة تداول لقبين كان لها تأثير و انتشار كبير و هما ( المطنوخ و عتريس ) ما تعليقك على تلك الألقاب ؟

هذه الألقاب غير مجديه و ليس لها أي معنى فمن يريد دعم الاتحاد أو خدمه النادي لا يحتاج لألقاب لكي يوضح بأنه مؤيد أو معارض فالاتحاد أبوابه مفتوحه لمن يريد أن يفيد النادي .
• قد نشاهد إنحياز من أعضاء الشرف بخصوص تلك الألقاب منهم من لقب نفسه بالمطنوخ و الاخر بالعتريس ، هل هذا يسبب فجوة بين أعضاء الشرف ؟

أعضاء الشرف لا يلتفتون لتلك الألقاب و على إدارة إبراهيم البلوي الاجتماع مع أعضاء الشرف لمعرفة ما لديهم من افكار تفيد الكيان فجميع أعضاء الشرف يريدون خدمه الكيان .
• نظرتك المستقبلية للفريق ؟
الفريق يملك عناصر شابه و واعدة ينتظرها مستقبل متميز و اتمنى ان شاهد الاتحاد كما عهدناه في السابق .
• هل تتوقع بأن الفريق الاتحادي سيحقق بطولة هذا العام ؟

نتمنى بأن يحقق الاتحاد جميع البطولات ، و الفريق الآن تعدى مرحلة كانت صعبه نوعا ما و لكنه كسب العلامة الكاملة من أمام الأندية المتوسطة و الآن عليه التحضير الجيد للمواجهات القوية و لديه مباراة مع النصر عليه أن يكسب تلك المواجهة فهي دافع قوي له لمواصلة حصد النقاط و التنافس على المركز الأول .
• كيف ترى مستوى أجانب الفريق ؟

بالنسبة للمحترفين الأجانب فهم أفضل من الذين تم جلبهم خلال الثلاث سنوات الماضية ، فالمحترف سامبا دياكيتي هو الأفضل بين الأربعة حاليا و مهاجم ديديه يا كونان كان مصابا في الفترة السابقة و لكنه عاد ليضع بصمته بتحقيق 4 أهداف في لقاءين و لا يزال ينتظره الكثير ليقدمه بينما المحترف الأردني محمد الضميري فهو لا يستحق أن يكون في الاتحاد و ذلك لعدم حاجه الفريق له و المحترف البرازيلي ماركينهو ليس بالسوبر ستار و غير مقنع لكنه يقدم لمحات فنية جيدة .
• لماذا قلت بأن الاتحاد لا يحتاج الضميري ؟

نعم الفريق ليس بحاجته وعند جلب اللاعب تناقشت مع المدرب خالد القروني وقلت له ما الفائدة من جلي لاعب ظهير أيسر و تضعه قلب دفاع كان من المفترض جلب مدافع و ليس ظهير .
•هل عودة محمد نور أفادت الفريق ؟

إلى الآن القائد محمد نور لا يزال يقدم مستويات متميزة من خلال المباريات اللي شارك فيها .
• هل يوجد داعم خفي في الفترة الحالية للنادي ؟

لا يوجد داعم للنادي لا ظاهر ولا خفي .
•أعضاء الشرف أحمد كعكي و إنمار الحائلي ألا يعتبرون من الداعمين ؟

الداعمون هم من يدعمون النادي بأموالهم الخاصة و الدعم المقدم للنادي من أحمد كعكي وإنمار الحائلي هو من الأمير عبدالله بن سعد كما نسمع ونعلم .
• من الشخصية التي تستحق رئاسة هيئة أعضاء الشرف ؟

رئاسة هيئة أعضاء الشرف بالنادي تحتاج إلى شخصيه غير موجوده سابقا و لم تشغل منصبا سابقا في النادي ، و ليس بالضروري أن تكون الشخصية تحمل ملايين بل أن تكون لها قيمه في المجتمع و وجاهة فعلى تلك الشخصية العمل على دعم العضوية الشرفية و تطويرها فهي التي تحصد الدخل الأكبر للنادي.
•ماذا تحتاج الإدارة في الفترة المقبلة ؟

البحث عن الموارد المالية للعمل بها في الفترة القادمة .
• هل سبق و أن اجتمعت الإدارة مع أعضاء الشرف ؟

لا و لكن في حال رغبت الادارة فستحدد ذلك حينها سنجتمع .
• كيف ترى صفقه لاعب الأهلي سعيد المولد ؟

اللاعب عادي جدا و ليس جيدا وتواجده مع المنتخب لايعني أن اللاعب جيد ، و في الحقيقة النادي الأهلي لو رأى أن اللاعب سيقدم إضافة جيده أو أنه سيتطور لما فرط فيه ، و كان من المفترض بدلا من التوقيع مع سعيد المولد على إدارة النادي بالأول كسب خدمات اللاعب صالح القميزي و الذي يعتبر معار من نادي الشباب بدلا من جلب سعيد المولد .
• كيف تفسر ردود أفعال الجماهير الاتحادية ؟

الجماهير الاتحادية عاطفية ، حيث لو أن الفريق استمر في تحقيق الانتصارات لما تحدثت عن وعود الاداره و لكن في حال أن الفريق تعثر عادت الجماهير و طالبت بوعود الرئيس إبراهيم البلوي لذلك على إدارة إبراهيم البلوي كسب محبة تلك الجماهير بأن تفي بوعودها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *