الأرشيف الرياضة

عضو الشرف الأهلاوي عبدالعزيز عبدالعال يؤكد: رجالات الأهلي وراء إنجازاته وننتظر التفوق القاري

جدة – البلاد
أشاد الأستاذ عبدالعزيز عبدالعال الرئيس الأسبق للنادي الأهلي وعضو الشرف حاليا بإنجازات فرق كرة القدم بالنادي ممثلة بالفريق الأول الذي نافس على أكثر من بطولة واختتم الموسم بفوزه بأغلى الألقاب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وكذلك الفريق الكروي الأولمبي الذي فاز بكأس دوري الأمير فيصل بن فهد وفريق البراعم الذي حقق هو الآخر بطولة المملكة.
وأكد عبدالعال أن هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا الجهد الجماعي الذي بذل من قبل رجالات الأهلي من أعضاء شرف وعلى رأسهم الرمز الأهلاوي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، ومجلس إدارة شاب بقيادة الأمير فهد بن خالد وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين الذين يجسدون أجمل صور الانتماء لناديهم، وقبل كل هؤلاء يأتي دور الجماهير الأهلاوية التي شكلت بالفعل رقما صعباً طوال الموسم وتفوقت على غيرها في دعم مسيرة ناديها بعد ان صبرت طويلا لتجني صمار صبرها بما تحقق من إنجازات في مختلف الألعاب.
وناشد عبدالعال كل محبي النادي الملكي بالالتفاف حول ناديهم في المرحلة القادمة لتتواصل مسيرة الأفراح والإنجازات ويعود الراقي قلعة للكؤوس كما هو معروف عنه.
وتمنى عبدالعال في ختام تصريحه التوفيق للفريق الكروي الأول في بطولة دوري أبطال آسيا ليؤكد جدارته بالمنافسة على اللقب القاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *