محليات

عروض كوميدية تستقطب زوار عيد المدينة

المدينة المنورة -جازي الشريف

أقامت أمانة منطقة المدينة المنورة منذ أول ايام عيد الفطر المبارك الاحتفالات والفعاليات التي أعدتها الأمانة للاهالي في حديقة الملك فهد المركزية وعدد من الحدائق التي تم تجهيزها لهذه المناسبة.

كما تم تنفيذ الفعاليات والبرامج والمسابقات التي صاحبت احتفالات العيد في عدد من المواقع.

حيث اقيمت في كافة نطاق كلا من بلديات: العقيق ، قباء، العيون، أحد، العوالي، الصويدرة، المليليح،

المندسة، وبلديات المحافظات احتفالات متنوعه بهذه المناسبة السعيدة حرصاً من أمانة منطقة المدينة المنورة على مشاركة الأهالي احتفال العيد

واوضح الأستاذ خالد بن متعب مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بأمانة المنطقة رئيس اللجنة الإعلامية لأحتفالات العيد انه قامت الفعالية الكبرى لحفل العيد على المسرح المديني ومسرح هيئة الترفيه أول أيام العيد بتشريف من صاحب السمو الملكي الأمير / سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة.

وذلك في حديقة الملك فهد المركزية والذي شمل على العديد من الفعاليات والبرامج والفقرات المتنوعه مثل عروض الأستاند أب كوميدي والعروض الشعبية والفلكورية والألعاب والمسابقات .

وبين متعب بأن الفعاليات في نطاق البلديات تم تنفيذها في خمس بلديات فرعية وأربع بلديات للضواحي ومستمرة حتى سادس أيام العيد وذلك لكثرة الإقبال الجماهيري عليها.

ففي نطاق بلدية العقيق تم عرض التجهيزات الخاصة والفقرات الترفيهية على المسرح في المنار مول، والتي تم من خلالها تقديم العديد من البرامج المنوعة .

وفي نطاق بلدية العوالي قامت الفعاليات في حديقة الخالدية حيث تم عرض العديد من الفقرات في الحديقة والمسرح الذي احتضن الاحتفال .

وفي نطاق بلدية العيون احتضنت حديقة النخيل الفعاليات المخصصة التي تم تنفيذها من خلال المسرح الذي اشتمل على العديد من الفقرات وعدد من الالعاب الشعبية الأخرى ومسابقات للشباب وأخرى للأطفال والتي استهدفت شرائح متعدده من الشباب والأطفال والنساء.

وفي نطاق بلدية أحد كانت فعاليات الاحتفال بالعيد في حديقة الأسواف حيث شملت على العديد من البرامج والفعاليات وفقا لما هو مجدول في برامج الاحتفال حيث شهدت الحديقة حضورا جماهيري كبير.

أما في بلدية البيداء فقد خصصت حديقة البيداء لحفل الاهالي حيث شمل على عدد من الالعاب البهلوانية و عدد من الألعاب الفلكورية ومسرح الطفل وعدد من البرامج والفعاليات المصاحبة والتي لاقت تفاعلا وحضورا جماهيريا كبيرا في الحديقة .

وفي نطاق بلدية العاقول كانت حديقة العاقول مقر الاحتفال الذي شمل على العديد من البرامج والفقرات المتنوعه والالعاب البلهوانية والمشاركات الشعرية .

ونظراً لرغبة الأهالي والزوار فقد أعلنت الأمانة عن تمديد الاحتفالات إلى اليوم الجمعة. حيث أشاد عدد من أهالي المدينة المنورة وزوارها الذين توافدوا على مواقع فعاليات احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام وما تضمنه المواقع من اقبال كثيف من قبل الأهالي و الزوار والذي نظمته أمانة منطقة المدينة المنورة تحت شعار ” عيد المدينة عيدين “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *