محليات

عرض الطائرة السعودية الأوكرانية في معرض دبي

الرياض- واس
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع –حفظهما الله- للسجناء وأسرهم، مشيداً بدور الإصلاحيات في المملكة بشكل عام ومنطقة الرياض على وجه الخصوص في إعادة تهيئة السجين ليخرج من الإصلاحية عضواً فعالاً في مجتمعة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه مدير سجون المنطقة العميد علي بن محمد آل قوت وعددا من مسؤولي إدارة السجون بمنطقة الرياض ، الذين قدموا للسلام على سموه وتقديم التقرير السنوي عن أعمال سجون الرياض .
وقال سموه “إن ما يميز هذه البلاد أن السجناء يقضون فترة عقوبتهم بالتدريب والتعليم وحفظ كتاب الله، مبيناً أن هذه الإجراءات تكفل لهم تخفيف العقوبة وتجعلهم يقضون أوقاتهم فيما يعود بالنفع عليهم أولاً وينعكس إيجاباً على مجتمعهم ووطنهم”.
وتمنى أمير منطقة الرياض للعميد آل قوت ومنسوبي السجون التوفيق والسداد في مهام عملهم. كما قدم لسموه لوحة فنية مقدمة من إحدى نزيلات السجون وهي عبارة عن صورة لسموه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *