الدمام ـ حمودالزهراني
قال عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق بعد تعادلهم مع النصر1\\1انه في ظل الظروف وفي غير الجاهزية وعدم تكامل الاجانب حاولنا ان نقدم الشيء الايجابي ولكن الحمدلله على كل حال. الادارة لاشك تتحمل جزءاً من عدم الجاهزية بدأنا متأخرين لان موسم الاتفاق انتهى متأخراً واستطعنا ان ندعم الفريق بلاعبين محليين وهم على قدر المسؤولية وننتظر ان يكون الفريق افضل، وبخصوص الطريدي جلسنا مع المدرب وقربنا وجهات النظر ومرجع اليامي سيعود من الاصابة ومشاركتنا في دورة الامارات ستكون افضل للاعبين وسيأخذ كل لاعب فرصته. أما الحاج عيسى نقول له الاتفاق كبير ولا نريد الذي لايريدنا وامتدح الدوسري اسلوب المدرب ومشاركة اللاعبين الشباب وقدم شكره للاعبين.
