الرياضة

عاصمة التمور تستقبل النمور بالورود والإدارة تجدد للمنتشري ونور

جدة- عبدالعزيز عركوك
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عصر أمس إلى القصيم وذلك استعدادا لمباراة اليوم أمام الرائد ضمن الجولة الثانية لدوري عبداللطيف جميل وقد رافق الفريق كل من قائد الفريق محمد نور والمدافع الدولي حمد المنتشري الذي جدد عقده الاحترافي مع النادي لمدة موسم واحد وبذلك أصبح اللاعب يمكنه المشاركة مع فريقه بعد انتهاء عقده السابق في الأسبوع الماضي
فيما أكد قائد الفريق محمد نور تجديد عقده مع النادي مبينا أنه جاهز للمشاركة في مباراة اليوم متى ما أراد المدرب ذلك ومشيرا أن ابتعاده في الفترة الماضية يعود لعدم اكتمال جاهزيته الفنية.
وكان في استقبال اللاعبين في مطار القصيم جمهور غفير حيث قدموا الهدايا التذكارية والورود ابتهاجا بقدوم اللاعبين
فيما تخلف عن مرافقة الفريق كل من أحمد الناظري وفواز القرني وأسامة المولد وفيصل الخراع وقصي الخيبري حيث تواجدوا في النادي وأجروا تدريبات انفرادية بعد أن استبعدهم المدرب من المشاركة في مباراة اليوم.
هذا وقد أدى الفريق الأول تدريباته تحت اشراف المدرب الروماني بولوني والذي أقيم مساء أمس على ملعب المباراة في القصيم وكان المران خفيفا وذلك لتجنب اللاعبين التعب والأرهاق بسبب السفرحيث قام المدرب الروماني بوضع التشكيل الأساسي بالإضافة لتطبيق الجمل الفنية والتكتيكية التي سيدخل بها المدرب اللقاء.
ومن جانبه تقرر أن تغادر رابطة الجماهير الاتحادية برئاسة العندليب صالح القرني ظهر اليوم إلى القصيم والمؤازرة للفريق خلال مباراته أمام الرائد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *