الرياضة

عادل نوار: الاتحاد الأقرب للفوز وبيتوركا حقق الانضباطية ولكنه يخوف

جدة – أحمد البهكلي
اعتبر مدير الكرة السابق للفريق الكروي الاتحادي عادل نوار ان المباراة التي ستجمع العملاقين الكبيرين (الاتحاد والاهلي) في مباراة الدور نصف النهائي من مسابقة كاس ولي العهد مباراة مرتقبة وديربي اخر وفي الوقت نفسه مباراة لا تقبل القسمه على اثنين فلابد من فريق فائز واخر خاسر وهذا هو نظام مباريات الكؤوس.
واضاف النوار قائلا مباريات الفريقين يصعب التوقع بنتيجتها فهي لا تخضع لمقاييس او اعتبارات.. فهي تختلف في كل شيء ولكني اعتقد بانها تعني الكثير والكثير للاتحاد العميد فهي هامة جدا لاسباب عديدة منها.
رغبة ااعبي في الفريق الاتحادي الثأر لأنفسهم من خسارتهم بثلاثية في مباراة الدوري ورد اعتبارهم ومصالحة جماهيرهم.. تأكيد تطور مستوى الفريق بعد عودة المدرب بيتوركا.. الحاق الاهلي بأول خسارة له بعد سلسلة الانتصارات التي بلغت الرقم (47).
ويستطرد الاداري الاتحادي السابق النوار حديثه بقوله ما ذكرته هوه رغبة واماني ولكن على ارض الواقع يجب ان يكون لاعبو الاتحاد على قدر المسؤولية واستثمار هذه الفرصة لتحقيق المبتغى والتفوق على جارهم وغريمهم التقليدي الاهلي.. خصوصا في ظل الإنضباط التكتيكي الذي اوجده بيتوركا صاحب? الشخصية القوية.. وبالتالي الاتحاد لديه حظوظ كبيرة لتخقيق الفوز بعدما كنا نشاهد إنفلات داخل الملعب وخارجه فيما اصبح الان الوضع مختلف بوجود بيتوركا.
ويضيف النوا? قائلا الفريق الاتحادي التهيئة النفسية مهمه جدا في هذا الوقت من قبل الادارة لان العامل النفسي له تأثيره الايجابي وايضا يجب على أعضاء الشرف الوقوف بجانب اللاعبين ودعمهم معنويا وماديا وخاصة عضو الشرف أنمار الحائلي الذي يشكر على دعمه ووقفته مع الفريق في الفترة الاخيرة.
ويؤكد النوار بان الفريق الاتحادي يتطور بشكل ملحوظ حيث وضح بشكل لافت الانسجام والتفاهم الكبير فيما بين ثنائي قلب الدفاع أحمد عسيري وياسين حمزة.
ويعود النوار ليتحدث عن بيتوركا بقوله للاسف بيتوركا في بعض الاحيان يخوف حيث ان الف يق قدم مستوى عالي جدا أمام التعاون وحقق نتيجة ايجابية وغير متوقعه ولكن فجأة لم يكن الف يق بتلك الصورة أمام الوحدة فبيتوركا (خبصها).. معتبرا مباراة الاهلي المحك الحقيقي له.
وتحدث النوار عن الفريق الاهلاوي بقوله الأهلي لديه نفس الحظوظ وربما يكون التفوق العناصري لمصلحة الاهلي وايضا رغبتهم في عدم الانكسار امام الاتحاد وتلقي اول خسارة بعد مشوار طويل من الانتصارات.
ويعتمد الاهلب على الأطراف من خلال المؤشر وعبدالشافي وتفوق في خط وسطه بوجود المقهوي وتيسير الجاسم والمهاجم عمر السومه.
واختتم النوار حديثه بقوله جماهير الاتحاد هي العلامة الفارقة والبارزة والمطلوب منهم? المؤازره والتشجيع لآخر دقيقة من المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *