الأرشيف الرياضة

طمأن الجماهير على صحة ولي العهد وشكر راعي النهائي .. الأمير سلطان بن فهد: المباراة ممتازة وأنديتنا في خدمة المنتخب

متابعة – هاني الغامدي
طمأن صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب جميع الشباب السعودي على صحة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد سيدي الامير سلطان حالته ممتازة ويتمتع بصحة وعافية\"
واضاف سموه قائلا: اقدم شكري الجزيل لصاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبدالعزيز نائب امير منطقة الرياض على رعايته الكريمة لهذه البطولة.
وعن المباراة قال الرئيس العام: المباراة كانت ممتازة وقدم الفريقان الهلال والشباب اربعة اشواط ممتازة وبطبيعة الحال نقول للهلال الف مبروك وللشباب حظاً أوفر.
وقدم الامير سلطان بن فهد شكره لكل الاندية وقال جميع انديتنا وقفت في خدمة المنتخب ونشكرهم على كل الجهود التي بذلوها ونحن نتقبل منهم كل الآراء التي تصب في مصلحة الرياضة السعودية والجميع يتفق على ان مصلحة المنتخب دائما ما تبقى اولا ثم مصالح الاندية وبكل صراحة الاندية تجاوبت مشكورة معنا في المنتخب.
واكد الامير سلطان بأن القيادة دائما ما تشجع على دعم الشركات الوطنية والقطاع الخاص وقال نحن في الاتحاد السعودي لكرة القدم لاحظنا تفاعل القطاع الخاص مع الاندية ومساهمته في تطور الحركة الرياضية.
واختتم الرئيس العام تصريحه حول ترشيحه لرئاسة الاتحاد العربي ورأيه في تصريحات رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام وقال كل انسان مسؤول عن تصريحاته وما تتضمنه هذه الاحاديث وترشيح ابن همام نفسه لرئاسة الاتحاد العربي حق مشروع ولكن الحقيقة لابد ان تظهر وتوضح تداعيات مثل هذه الترشيحات واحب ان اؤكد بأن الاتحاد العربي للجان الاولمبية الوطنية يسير وفق منهج علمي مدروس وسليم من اجل تطوير الرياضة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *