الأرشيف التربويــة

طالبة من تعليم البنات بجدة تفوز في معرض الرسوم العالمي باليابان

جدة – هناء الغامدي ..
أعرب الأستاذ أحمد الحريري ، المساعد للشؤون المدرسية بإدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة جدة ، عن سعادته بفوز طالبة من تعليم البنات بجدة , بشهادة تقدير من معرض الرسوم العالمي للأطفال باليابان ، وقال اهنىء ابنتنا الطالبة ووالديها وأسرتها ومدرستها ، على هذا التقدير من محفل عالمي .
وكانت الطالبة \" بيان هوساوي \" بمدرسة الأبناء المتوسطة بالقاعدة البحرية بالإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمحافظة جدة ، قد حصلت على شهادة تقدير لمشاركتها في بينالي معرض كاناغاوا العالمي الرابع عشر لرسوم الأطفال والذي أقيم باليابان خلال شهر مايو لعام ٢٠٠٧م ..من خلال مشاركتها في المعرض بلوحة عنوانها \" التراث الشعبي – تقاليد سعودية \" ..وهي عبارة عن قصاصات ورقية من المجلات الملونة .
وقدمت الدكتورة الجوهرة المبارك مديرة عام نشاط الطالبات بوزارة التربية والتعليم تهنئتها للطالبة وتمنت لها مستقبلاً واعداً في هذا المجال .كماقدم المساعد للشؤون المدرسية بإدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة جدة الأستاذ أحمد الحريري التهنئة والتقدير للطالبة ولكل من أسهم في رعاية موهبتها .
من جهتها باركت الأستاذة – نجاح الأختر مديرة إدارة نشاط الطالبات الإنجاز ..وشكرت كل من أسهم في رعاية وتنمية موهبة وإبداع الطالبة بيان بدءا من أسرتها , فكافة منسوبات مدرستها ، والى مركز إشراف الجنوب الغربي ،الذي ساهم في دعم جهود الجميع واهتمامهم في إبراز كافة الجوانب التي تبدع فيها بناتنا الطالبات ..
وأضافت الأختر \" من كل قلبي أتمنى لكافة الطالبات الفوز والحصول على مراكز متقدمة ترقى بمكانة المملكة العربية السعودية في كافة المجالات \" وختمت حديثها بأنه سيتم تكريم الطالبة بعد العودة من الإجازة في مدرستها وبحضور مديرة مركز الإشراف التابعة له المدرسة ومشرفة النشاط المسؤولة عن المدرسة بجائزة قيمة وشهادة تقدير من قبل إدارة نشاط الطالبات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *