محليات

ضيوف برنامج خادم الحرمين يبدأون الزيارة

مكة المكرمة – البلاد

رفع ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة للبرنامج، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – , بمناسبة نجاح موسم الحج, وتأدية الحجاج المناسك بكل يسر وسهولة.

وأكدوا على أن النجاحات التي تحققت هذا الموسم هي امتداد لنجاحات سابقة جسدتها القيادة الحكيمة للمملكة، التي جعلت في مقدمة أولوياتها خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والعمار والزوار، مقدمةً الغالي والنفيس في سبيل ذلك، منوهين بجهود رجال الأمن في انسيابية الحج ما كان له بالغ الأثر في الراحة في التنقلات، وتأدية المناسك بطمأنينة ويسر .

وأعرب الضيوف عن شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين على استضافتهم ضمن البرنامج للحج هذا العام، مؤكدين أن البرنامج يحظى تقدير جميع المسلمين .

وقد أنهى ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحج، ضمن برنامج الاستضافة، مناسك حجهم بيسر وسهولة وطمأنينة، حيث أدوا طواف الوداع، وتوجهوا إلى المدينة المنورة، عبر أسطول حافلات مجهز .

ويقضي الضيوف في المدينة المنورة عدة أيام يؤدون خلالها الصلوات في المسجد النبوي الشريف ويتشرفون بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وصاحبيه – رضي الله عنهما-.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *