الرياضة

ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد للجولة العاشرة : الأهلي يسعى لخطف صدارة الشباب والهلال يترقب .. هجر يلاقي الاتحاد.. والتحدي بين الرائد والفتح

تقديم – عبدالرحمن العمري  .
يعاود دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي ( 21 عاما) عصر اليوم (السبت) الركض من جديد بعد فترة توقف والتي صاحبت مشاركة المنتخب الأولمبي السعودي في بطولة الخليج التي اقيمت في مملكة البحرين و استطاع منتخبنا  تحقيقها للمرة الثالثة ،  بالجولة العاشرة حيث ستقام سبع مباريات يلتقي في قمة الجولة فريق الأهلي بفريق الشباب فيما سيلتقي الهلال بالتعاون و الخليج بالنصر و هجر بالاتحاد و نجران بالفيصلي و الشعلة بالعروبة .
الأهلي × الشباب
في مدينة جدة و على ملعب الامير محمد العبدالله الفيصل  يستضيف أولمبي الأهلي أولمبي الشباب في مواجهة ستكون هي الأقوى بالجولة، الأهلي صاحب المركز الثالث يسعى لتحقيق الثلاث نقاط و خطف صدارة الدوري من المتصدر فريق الشباب و الذي يتربع في الصدارة برصيد 18 نقطة بينما الأهلي يحمل 17 نقطة في رصيده و يسعى الفريق الأهلي للاستفادة من عامل الأرض و الجمهور و التفوق على المتصدر و الإطاحة به خاصة و أن فريق الشباب يريد المحافظة على صدارة الدوري و ستشهد المواجهة تنافسا كبيرا بين الطرفين للخبرة التي يمتلكانها .
الهلال × التعاون
و في الرياض يسعى  الهلال لتحسين وضعه بعد تعادله السابق مع  الاتحاد حيث يستضيف الهلال منافسه فريق التعاون و يدخل الهلال المواجهة برصيد 17 نقطة بالمركز الثاني بينما يحمل فريق التعاون 7 نقاط في رصيده و يقع بالمركز ما قبل الأخير ، و يسعى الهلال لمصلحة جماهيره و الحفاظ على مركزه حيث ينتظر نتيجة الديربي التي قد تخدمه في حال خسارة الشباب و تضعه بالمركز الأول .
الخليج ×  النصر
و على ملعب نادي الخليج بسيهات يحل فريق النصر ضيفا ثقيلا على فريق الخليج حيث يطمح فريق النصر العودة للمنافسة بعد أن وضعه تعادله السابق في الجولة السابقة بالمركز السادس برصيد أربعة عشر نقطة فيما يسعى أبناء الخليج لمواصلة تفوقهم بعد الفوز السابق لهم حيث يحمل فريق الخليج برصيده عشر نقاط و يقع بالمركز الحادي عشر .
هجر ×  الاتحاد
يستضيف فريق هجر منافسه فريق الاتحاد  على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء  في مباراة ستكون قوية بين الطرفين حيث يحتل فريق هجر المركز الرابع برصيد ست عشر نقطة بينما يحل فريق الاتحاد بالمركز السابع برصيد ثلاث عشر نقطة و كلا الفريقين تعادلا في لقاءيهما السابق بالجولة و يسعيان للتعويض في هذا اللقاء .
الرائد × الفتح
تحتضن  مدينة الملك عبدالله رحمه الله ببريدة لقاء  فريق الرائد منافسه فريق الفتح في مواجهة صعبة بين الطرفين للفارق النقطي بينهما حيث يحتل فريق الرائد المركز التاسع برصيد اثني عشر نقطة و يحتل الفتح المركز الثامن برصيد ثلاثة عشر نقطة و ستكون نقاط المباراة هي الأهم لدى الفريقين الذين يسعيان لخطفها و كسر حاجز النقطة بينهما .
نجران × الفيصلي
في الجنوب بملعب نادي الأخدود يستضيف فريق نجران فريق الفيصلي حيث يسعى نجران لتحقيق الثلاث نقاط و الابتعاد عن مؤخرة الدوري و يحتل نجران المركز العاشر برصيد إحدى عشر نقطة بينما يحتل فريق الفيصلي المركز الخامس برصيد أربعة عشر نقطة و يسعى لمواصلة تألقه في المنافسة على مقدمة الترتيب .
الشعلة × العروبة
فريق الشعلة  يلتقي  في الخرج بضيفه فريق العروبة و يسعيان للهروب من المراكز الأخيرة حيث أن كلاهما تلقيا الخسارة في الجولة السابقة و يحمل فريق الشعلة برصيده ثلاث نقاط  ويقع بالمركز الأخير فيما يقع فريق العروبة في المركز الثاني عشر برصيد ثمانية نقاط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *