الرياضة

ضمن “أعظم رويال رامبل” بالجوهرة.. (ذا أندرتيكر) يواجه روسيف في نزال (التابوت)

جدة- البلاد

يواجه أندرتيكر بعد انتصاره، وعودته الناجحة في ريسلمانيا، خصمه روسيف بنزال “التابوت” في عرض “أعظم رويال رامبل” الذي سيقام في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، يوم الجمعة الموافق 27 أبريل بداية من الساعة 7 مساء. هدف نزال التابوت هو أن يقوم أحد نجوم WWE بوضع خصمه بداخله، وبعدها يقوم بإغلاق التابوت عليه. بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة 15 نجما، منهم صاحب الميدالية الأولمبية كيرت أنجل، والفائز بنزال أندريه ذا جاينت باتل رويال عام 2016 بارون كوربن ، وفريق نيو داي الفائز ببطولة التاج تيم أربع مرات، وكريس جيريكو الفائز ببطولة العالم للوزن الثقيل ثلاث مرات، وبطولة الإنتركونتننتال تسع مرات، ليكونوا من ضمن المشاركين رسميا في نزال “أعظم رويال رامبل” الأول من نوعه، الذي يضم 50 نجما. وتم الإعلان أيضا عن مشاركة نجوم WWE أبولو كروز، و شيلتون بنجامين، وسين كارا، و إلايس، و تشاد جيبل، و جولدست، و تيتوس أونيل، وموجو راولي، ودولف زيجلر.

عرض “أعظم رويال رامبل” سيتضمن أيضا نزالا بين جون سينا، ضد تريبل إتش، و نزالا على لقب اليونفيرسال داخل قفص حديدي، بين بروك ليسنر، ورومان رينز، ونزالا على لقب سماكداون للزوجي بين ذا بليدجون بروذرز، و ذا أوسوس، بالإضافة الى خمسة نزالات أخرى، يتم فيها الدفاع عن لقب WWE ، ولقب الإنتركونتننتال، ولقب راو للزوجي، ولقب الولايات المتحدة، ولقب الوزن المتوسط “الكروزرويت”.

ويدعو معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، والسيد فينس مكمان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ WWE ، المشجعين من حول العالم للاحتفال بهذا الحدث الفريد، وسيقدم عرض “أعظم رويال رامبل” الأول من نوعه ترفيها عائليا لكل المشجعين في الشرق الأوسط، ويعتبر الحدث الأول في الشراكة طويلة الأمد بين WWE والمملكة العربية السعودية.
يذكر أن التذاكر لهذا العرض التاريخي، سوف تكون متاحة يوم الجمعة القادم 13 إبريل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *