محليات

ضبط عمالة حولت منزلا إلى مستودع للمواد الغذائية

الدمام-حمود الزهراني

تمكنت بلدية مليجة بالتعاون مع الشرطة والدفاع المدني والمجلس البلدي مؤخرا، من مداهمة منزل قديم حولته عمالة وافدة الى مستودع لتخزين كميات كبيرة من المواد الغذائية بشكل غير نظامي ونتج عن ذلك مصادرة كميات كبيرة من محتويات المنزل والتحفظ على باقي الكميات.

وأوضح رئيس البلدية المهندس مناحي بن سلامة آل سعيدان، أن الفرق الرقابية وبالتعاون مع الشرطة والدفاع المدني والمجلس البلدي، قامت بمداهمة المنزل الذي حولته العمالة الى مستودع لتخزين المواد الغذائية، وعلى إثر ذلك صادرت البلدية كميات كبيرة من المواد الغذائية وتم إغلاق المنزل واستدعاء المالك، وإحالة العمالة إلى الشرطة. وقال المهندس ال سعيدان أن المنزل يفتقر لأبسط الاشتراطات الصحية مثل سوء حفظ الأغدية،

و تداول المواد الغذائية بطريقه سيئة، إضافة الى وجود مواد غذائية مبيته، ومواد مجهولة المصدر، وسوء النظافة العامة، وسوء الادوات المستعملة، ووضع الاغذية تحت عند الارض مكشوفة. وأكد أن البلدية تسعى في المقام الأول للحفاظ على الصحة العامة بتطبيق الأنظمة والتعليمات والتقيد بلائحة لاشتراطات البلدية، وتطبيق الأنظمة والتعليمات التي تنص على منع هذا التصرفات المخالفة وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات على كل من يحاول الإضرار بصحة المواطنين والمقيمين, مهيبا بالأهالي بأخذ الحيطة وعدم شراء أغذية لا يعرف مصدرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *