الأرشيف

ضبط أكثر من 1700 مخالف بالمدينة وتبوك

متابعة – جازي الشريف
– سعد الشهراني

تواصل الأجهزة الأمنية والجهات المعنية المتعاونة معها من ضبط أعداد متزايدة من الخالفين لأنظمة العمل والإقامة ، ففي المدينة المنورة وبإشراف ومتابعة من مدير شرطة المنطقة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني تمكنت الجهات الأمنية بأفرع الأمن العام بمنطقة المدينة المنورة ممثلة بشرطة المنطقة ودوريات الأمن وأمن الطرق من القبض على 1130 مخالفاً لنظام الإقامة والعمل وأمن الحدود منذ يوم الأربعاء وحتى اول امس السبت.

وقامت شرطة المنطقة ودوريات الامن وأمن الطرق بالمنطقة . بتنفيذ تلك الحملات في عدد من الأحياء بالمدينة المنورة وكذلك جميع المحافظات والمراكز التابعة لها ، وتم تسليمهم إلى الجهات المعنية تمهيداً لاستكمال الإجراء المناسب بحقهم .

وفي منطقة تبوك تمكنت الحملة الأمنية الميدانية التي تقوم بها شرطة منطقة تبوك بالتعاون مع الجهات المعنية من لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وبلغ عددهم (595) مخالفاً لنظام الإقامة والعمل من عدة جنسيات ، وذلك من خلال الحملات الشاملة واقامة نقاط الضبط الأمنية لرصد المخالفين والمتسللين في كافة المواقع وأماكن العمل التي شملت مدينة تبوك وكافة المحافظات والمراكز والقرى بالمنطقة حيث جرى تسليمهم للجهات المختصة للتعامل معهم وفق ما تقتضيه الأنظمة والتعليمات , وتؤكد شرطة المنطقة مجدداً بأن الحملات الأمنية مستمرة لامن الوطن والمواطن والمقيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *