الرياضة

صلاح أفضل لاعب في البريميرليج للمرة الثانية

جدة- البلاد

بعد أيام من تتويجه بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء، تم الإعلان عن فوز الدولي المصري بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج عن شهر ديسمبر الماضي، وذلك بتصويت الجماهير. وقد قدم النجم المصري محمد صلاح مستوى أكثر من رائع بالدوري الإنجليزي الممتاز، مع ناديه ليفربول.

وتفوق جناح الريدز على المهاجم الإنجليزي هاري كين الذي تألق هذا الشهر، وسجل هاتريك مرتين مع توتنهام، ليقتنص صدارة الهدافين في الدوريات الأوروبية الكبرى طوال عام 2017. كان صاحب الـ25 عامًا قد توج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 من “كاف” بعد أن تواجد في المركز الأول متفوقًا على ساديو ماني وأوباميانج. يذكر أن صلاح قد وصل للهدف رقم 17 مع الريدز في بطولة الدوري، وقد غاب عن المباراة الأخيرة؛ بسبب إصابة خفيفة ومن المتوقع أن يعود الجولة المقبلة. كذلك أعلن نادي ليفربول الإنجليزي حصول صلاح على جائزة أفضل هدف في شهر ديسمبر الماضي.

وأكد الموقع على أن جماهير الفريق اختارت هدف محمد صلاح في شباك فريق إيفرتون الأجمل في شهر ديسمبر باللقاء الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1. ونافس صلاح على جائزة أفضل هدف في شهر ديسمبر بـ”هدفين”؛ الأول كان في شباك إيفرتون، والثاني كان أمام ليستر سيتي باللقاء الذي حسمه ليفربول 2-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *