الأرشيف الثقافيـة

صدور نشرة العدلية

الرياض – واس
أصدرت وزارة العدل العدد الثالث من النشرة الفصلية ( العدلية ) والذي أحتوى على العديد من الأخبار والتقارير والاستطلاعات والتحقايق والندوات والمقالات . وأوضح مدير إدارة الإعلام والنشر بوزارة العدل الدكتور أحمد الدليمي ان العدد تزامن صدوره مع احتفال الوزارة بتدشين الخطة الإستراتيجية لتطوير مرفق القضاء حيث اشتمل على تغطية عن تدشين معالي وزير العدل لخطة تطوير هذا المرفق . وأبان أن النشرة العدلية تستهدف إبراز دور أعمال الوزارة وخدماتها إضافة إلى تغطية مهام المحاكم وكتابات العدل بجميع مناطق المملكة كما تعمل في تغطياتها على التنوع في موادها والتغيير بشكل دائم ومستمر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *