الرياضة

صدارة هجر في اختبار الوشم والعين يهدد أبها

الدمام-حمودالزهراني

تختتم مساء اليوم مباريات الجولة الخامسة من بطولة الأمير محمد بن سلمان لدوري الدرجة الأولى للمحترفين بإقامة خمس مواجهات، سيكون فيها الكثير من الإثارة والتحدي؛ من أجل الفوز بالثلاث نقاط، وتعتبر مباريات اليوم في منتهى الأهمية لجميع الفرق.

العدالة- الأنصار
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، يستضيف فريق العدالة نظيره الأنصار، في مواجهة البحث عن الثلاث نقاط . لقاء يسعى من خلاله العدالة لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، لتعزيز موقعته بعد التعادل الإيجابي الأخير 1-1 أمام العين، فيما يسعى الأنصار لتأكيد فوزه الاخير على النهضة 2-1 للتقدم خطوة للأمام، مواجهة لن تكون سهلة على الفريقين.

الوشم- هجر
على ملعبه بمحافظة شقراء، يسعى فريق الوشم لاستغلال الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز؛ عندما يستضيف المتصدر فريق هجر الذي يسعى لنفس الهدف لتأكيد صدارته، والتقدم للأمام. الثلاث مطلب للفريقين، ويعتبر الوشم من الفرق الصعبة والعنيدة على أرضه وهو الأمر الذي يخشاه الضيف.

المجزل- الكوكب
على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، يلتقي فريق المجزل مع منافسه الكوكب في مواجهة، سيكون فيها السباق المثير على الثلاث نقاط التي تعتبر مهمة لكل فريق. يحرص فريق المجزل على استغلال كل العوامل؛ من أجل الفوز، فيما يحرص فريق الكوكب على العودة بنتيجة إيجابية.

أبها- العين
على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأبها، يضع فريق أبها في حساباته أنه سيواجه فريقا قويا لم يخسر حتى اليوم، وينافس بقوة على الصدارة؛ عندما يستضيف فريق العين القادم من الباحة بعشر نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل، لقاء اليوم لايقل أهمية عن جميع المواجهات. ثلاث نقاط تهم كل فريق. أبها يسعى للفوز والتقدم خطوة للأمام، والعين يسعى للفوز واستعادة الصدارة في لقاء لن يكون سهلا على الفريقين.

جدة- نجران
على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، يستضيف فريق جدة منافسه نجران في مواجهه الثلاث نقاط ستكون العنوان الأساس للفريقين بعد المستويات والنتائج غير المرضية التي يحققها الفريقان هذا الموسم، ويسعى كل فلريق من خلال مواجهة اليوم للتعويض ومسح الصورة الماضية والتقدم خطوة في سلم الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *