الرياضة

صدارة جدة بين أمواج الخليج والنجوم يخشى صحوة نجران

تقديم – حمودالزهراني

تفتتح مساء اليوم، مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم؛ بإقامة 5 مواجهات سيكون فيها الكثير من القوة والإثارة والندية؛ من أجل الثلاث نقاط. فعلى ملعب نادي الفتح بالأحساء، يستضيف فريق النجوم نظيره نجران في مواجهة يتطلع فيها كل فريق للفوز بالثلاث نقاط .

النجوم يتسلح بالأرض والجمهور، ونجران بالمعنويات بعد فوزه الأخير على النهضة بثلاثية. وعلى استادالأمير محمد بن فهد بالدمام يسعى فريق النهضة لمصالحة جماهيره، بعد هزيمة نجران؛ عندما يلتقي فريق القيصومة في لقاء لايقل أهمية عن مواجهات اليوم.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد بحائل، يلتقي فريق الجبلين مع فريق ضمك الوصيف، في لقاء يحرص فيه كل فريق لتقديم المستوى وتحقيق الثلاث نقاط. ويحل فريق الكوكب ضيفاً ثقيلاً على فريق العروبة في لقاء سيتسم بطابع تنافسي خاص، وسيكون الصراع والسباق على الثلاث نقاط التي تعتبر في منتهى الأهمية لكلا الفريقين.

وعلى ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، يسعى فريق جدة لتأكيد صدارته وتعزيزها بالثلاث نقاط والتقدم خطوة للأمام، عندما يستضيف فريق الخليج في مواجهه يدخلها الفريقان بنشوة الانتصارات الأخيرة، والتي ستكون السلاح القوي؛ من أجل تحقيق الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *