الرياضة

صدارة الوحدة في اختبار ضمك والنجوم يواجه الخليج

الدمام-حمودالزهراني

يتجدد اليوم، التنافس والصراع في بطولة الأمير فيصل بن فهد لدوري الدرجة الأولى؛ بإقامة أربع مواجهات ضمن مباريات الجولة العشرين، والتي يتوقع أن تحضر فيها القوة والإثارة والندية.

النجوم – الخليج
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وبنشوة الانتصارات الأخيرة، التي حققاها يتقابل النجوم، والخليج في لقاء الطموح، والبحث عن النقاط الثلاث، والتي تعني الشيء الكثير لكل فريق.

ضمك – الوحدة
على ملعب نادي ضمك، سيكون لصدارة الوحدة موعد مع اختبار حقيقي، عندما يحل الفريق ضيفا على فريق ضمك المنتشي، بفوزه الأخير على هجر 2-1، والجريح فريق الوحدة القادم بخسارة من النجوم 2-1 ، لذا لن تكون المواجهة سهلة على الفريقين.

الوطني – نجران
على ملعب مدينة الملك خالد بن عبدالعزيز الرياضية، ستكون مواجهة البحث عن الثلاث نقاط، والتعويض بين الجريحين فريق الوطني، الذي يستضيف فريق نجران، في لقاء الثلاث نقاط تعني الشيء الكثير لكل فريق الوطني خسر آخر لقاءاته من هجر 3-2، ونجران خسر من ضمك 4-1.

الطائي- المجزل
على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، يستضيف فريق الطائي نظيره المجزل، في لقاء يحرص كل فريق فيه على الفوز بالثلاث نقاط؛ من أجل التقدم خطوة مهمة للأمام في ظل المنافسة الشرسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *