الرياضة

صدارة الوحدة تصطدم بالطائي وديربي الأحساء يجمع هجر والنجوم

الدمام-حمودالزهراني

تختتم اليوم مباريات الجولة السابعة عشرة من بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى، بإقامة ثلاث مواجهات، سيكون فيها الكثيرمن القوة والإثارة والتحدي؛ من أجل الثلاث نقاط.

هجر – النجوم
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ستكون جماهير الأحساء على موعد مع الإثارة في الديربي الذي سيجمع فريق هجر مع نظيره النجوم، في مواجهة يبحث فيها كلا الفريقين عن الثلاث نقاط؛ لإرضاء الجماهير، ومسح الصورة الأخيرة، والتعويض لخسارة الأسبوع الماضي، فقد خسر هجر من الكوكب 2 – صفر ،والنجوم خسر من الشعلة 2-1 ، لذا يحرص الفريقان على حصد نقاط الفوز، للعودة إلى المنافسة من جديد.

نجران – الكوكب
على مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، يسعى فريق نجران لاستعادة التوازن العام، والتقدم خطوة للأمام في سلم الترتيب؛ عندما يستضيف فريق الكوكب، في مواجهة لن تكون سهلة على الفريقين، و سيكون الصراع محتدما على الثلاث نقاط.

الوحدة – الطائي
على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، يسعى فريق الوحدة إلى تأكيد وتعزيز صدارته، والتقدم خطوة للأمام، عندما يستضيف فريق الطائي القادم من حائل، والطامع في الفوز بالثلاث نقاط .. مواجههةسيكون فيها الكثير من التحدي والإثارة، والفوز يعني الشيء الكثير لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *