الرياضة

المنتخب الأولمبي يخسر من ماليزيا ويودع الآسيوية

كونشان- وكالات

في مفاجأة من العيار الثقيل، خسر الأخضر الأولمبي من نظيره الماليزي، في منافسات كأس آسيا 2018 تحت 23 عاماً في الصين، بهدف نظيف، لتتأهل ماليزيا إلى دور الثمانية في أول مشاركة لها في البطولة الآسيوية. سجل لماليزيا لاعب الوسط دانيال أمير نورهشام (20 عاماً) في الدقيقة 28 من الشوط الأول.

في الشوط الأول، لم يقدم لاعبو منتخبنا الأولمبي العرض المنتظر منهم لضمان التأهل، فيما دخل لاعبو ماليزيا اللقاء بحثا عن تحقيق الفوز فقط؛ من أجل التأهل إلى دور الثمانية، وانتظار تعثر منتخب الأردن أمام العراق في المباراة التي أقيمت في نفس توقيت المباراة.

ونجح لاعبو ماليزيا في تهديد مرمانا في أكثر من مرة، معتمدين على المهاجم الهداف صفوي راسيد، الذي سجل في البطولة هدفين حتى الآن.

وتأخر الهدف الماليزي إلى الدقيقة 28 عبر لاعب الوسط دانيال نور هشام، الذي سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء، دون أن يجد أي رقابة من قبل مدافعينا.

وفي الشوط الثاني، كثف لاعبو منتخبنا الأولمبي، من هجماتهم الخطيرة، ليسيطروا على مجريات المباراة طوال 45 دقيقة، إلا أن الدفاع الماليزي نجح في المحافظة على نظافة الشباك، لتنجح ماليزيا في تحقيق إنجاز جديد بتأهلها إلى دور الثمانية، بعد الاستفادة من خسارة الأردن من العراق بهدف نظيف.

وتأهلت العراق في الصدارة بسبع نقاط، ثم ماليزيا بـ 4 نقاط، وحلت الأردن ثالثة، والأخضر رابعا، برصيد نقطتين لكل منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *