الرياضة

صحف رومانيا: بوديسكو يفضل الشباب على أندية أوروبا

سلطت الصحف الرومانية الضوء على انتقال كوستانتين بوديسكو إلى صفوف نادي الشباب، فتحت عنوان (كوستانتين بوديسكو ينتقل إلى الشباب) قالت صحيفة Fanatik : إن جيجي بيكالي رئيس نادي ستيوا بوخاريست ومالكه كشف عن موافقته على رحيل بوديسكو عن صفوف الفريق مقابل 2.5 مليون يورو.

على الرغم من أن بوديسكو قال: لن أرحل عن بوخاريست إلا أنه تراجع عن هذا القرار بعدما عرض عليه مسئولو الشباب مليون دولار في العام الواحد أي إنه سوف يحصل على 3 ملايين دولار خلال الـ3 أعوام المقبلة.

ولم يتبق سوى أن يخضع بوديسكو إلى الكشف الطبي ويحصل على تأشيرة الدخول إلى المملكة؛ من أجل الانضمام لفريقه الجديد. وفي الصدد ذاته، وصفت صحيفة GSP رحيل بوديسكو عن ستيوا بوخاريست بـ”القنبلة”، إذ أفادت بأن جيجي بيكالي ، رئيس النادي أعلن رسمياً رحيل بوديسكو عن صفوف الفريق منتقلاً إلى الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يلعب بوديسكو تحت قيادة ماريوس سوموديكا في الموسم المقبل بصفوف نادي الشباب الذي دفع 2.5 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ29 عاماً.

وأوضح بيكالي أن بوديسكو رفض عرضاً مقدماً من احد الأندية الأوروبية بلغت قيمته 1.7 مليون يورو فقط على أن يتقاضى اللاعب 35 ألف يورو شهرياً، قائلاً: “بوديسكو أراد الذهاب إلى أوروبا بعدما تلقى عرضاً قيمته 1.7 مليون يورو الإ إنني تناقشت معه وراجعته عن الفكرة بعد تلقينا عرض النادي السعودي”. وعلى الرغم من أن بوديسكو كان احد أفضل اللاعبين في بوخاريست إلا أن بيكالي أراد التخلص منه لوجود عدد من البدائل التي يمكنها أن تحله محله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *