الأرشيف

صحة جدة تدشن مكتب(تسرني خدمتك) وتحتفي بيوم الأشعة

جدة – إبراهيم المدني
انطلاقاً من حرصها على تجويد الخدمات المقدمة للمستفيدين ، دشنت مديرية الشؤون الصحية بجدة ممثلة في مركز تجربة المريض مكتب(تسرني خدمتك) والخاصة بتقديم الخدمات لكبار السن و ذوي الاحتياجات الخاصة ، و ذلك بمركز خدمات المستفيدين بالمديرية .
وأوضحت مدير إدارة مركز تجربة المريض و مركز اتصالات 937 بالإنابة الأستاذة غادة مختار أن تدشين المكتب يأتي وفق توجهات وزارة الصحة ، حيث بدأت الوزارة بوضع شعار ( تسرني خدمتك ) و تعميق مفهومه لدى منسوبيها عن طريق نشر الشعار و تطبيق محتواه ، و الذي يهدف بالدرجة الأولى إلى تحسين التعامل مع مراجعي و مراجعات المرافق الصحية و المستفيدين من الخدمات الصحية ، مشيرة إلى أن عمل المكتب لا يقتصر فقط على كبار السن و ذوي الإحتياجات و إنما الإهتمام بحقوق المرضى و همومهم و حل جميع مشاكلهم بما يحفظ صحتهم و سلامتهم.
على صعيد آخر دشن مساعد مدير الشؤون الصحية بجدة للخدمات المساعدة الدكتور محمد باجبير فعاليات اليوم العالمي للأشعة ٢٠١٨ م بالردسي مول بجدة .
و صاحب الحفل معرض ضم العديد من العروض لأحدث أجهزة الأشعة المتوفرة في مستشفيات محافظة جدة ، حيث استمع باجبير لشرح مفصل عن الأجهزة و طبيعة عملها ، كما أطلع على أحدث الأجهزة الموجودة و شاهد كذلك المطويات و البروشورات و ما تشمله من إرشادات عن أهمية الأشعة و دورها الكبير في مساعدة الأطباء على تشخيص كثير من الحالات الدقيقة.
و أشاد بما تحظى به أقسام الأشعة بمستشفيات صحة جدة من إهتمام ، ودعمها بأحدث الأجهزة والتقنية الطبية في مجالات الأشعة المختلفة كما قدم شكره للقائمين على هذه الفعاليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *