محليات

صحة جدة تدشن العيادة الطبية لمنسوبيها

جدة – عبد الهادي المالكي

افتتح مساعد مدير الشؤون الصحية للخدمات العلاجية الدكتور محمود العلي امس الخميس العيادة الطبية الخاصة بتقديم الخدمة الطبية للموظفين ، و ذلك بالدور الأول بمقر الشؤون الصحة بمحافظة جدة .

ويأتي تدشين هذه العيادة للوصول إلى كافة المستفيدين من الخدمات الطبية من منسوبي صحة جدة و تقديم الخدمة الطبية المطلوبة لهم في أماكن عملهم .

و تشمل مهام هذه العيادة الفحوصات الطبية الأولية كمعدل النبض و الضغط و درجة الحرارة و التنفس ، و كذلك الإسعافات الأولية و تشمل الأدوية و المحاليل كأدوية السكر و الضغط و المضادات الحيوية للالتهابات البسيطة ، كما يقوم على هذه العيادة طاقم طبي و تمريضي ، و تحتوي على التجهيزات الطبية اللازمة ، كما أنه من ضمن الخدمات التي تقدمها العيادة الكشف الطبي الدوري للموظفين .

و في حال رأى الطبيب المعالج إحالة الموظف إلى مركز متخصص ، فيتم إحالته إلى مستشفى شرق جدة في حالة احتياجه لإجراء فحوصات مخبرية و أشعة وتقديم له خدمات صحية متقدمة ومتخصصه حيث ترتبط هذه العياده بمستشفى شرق جده.

من جانبه أثنى الدكتور محمود العلي على هذه البادرة و الإضافة الجديدة و التي تشكل نقلة نوعية في تقديم الخدمة الطبية للموظفين في مقرر أعمالهم و توفير الوقت و الجهد ، و ذلك انطلاقاً من رسالة وزارة الصحة بالاهتمام بموظفيها و خلق بيئة عمل تتماشى مع توجهات الوزارة و التي تعتبر منسوبيها من أغلى الثروات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *