الرياضة

شيكابالا… موسم استثنائي وتألق غير عادي

جدة- البلاد

مما لاشك فيه أن لاعب الرائد والمنتخب المصري محمود عبدالرازق ” شيكابالا ” يعيش واحدة من أفضل مراحل حياته الكروية.. ويأمل شيكابالا في أن ينجح في قيادة فريقه الرائد للبقاء ضمن فرق الدوري السعودي للمحترفين..

وقد عادل محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الرائد، ثاني أفضل حصيلة تهديفية له، في موسم واحد من بطولات الدوري، بعد أن اختتم ثلاثية فريقه في مرمى الباطن. ووصل شيكابالا لهدفه السابع مع “رائد التحدي”، في 17 مشاركة بدوري المحترفين السعودي، ليعادل ما سبق، وأن فعله موسم 2009- 2010 بالدوري المصري، مع فريق الزمالك.

ولا تزال الفرصة سانحة أمام شيكابالا في المباريات الست المتبقية من عمر الدوري السعودي للمحترفين؛ من أجل محاولة الاقتراب من أفضل أرقام مسيرته، عندما سجل 13 هدفًا في الدوري المصري موسم 2010- 2011، لينال لقب هداف البطولة وقتها، بالتساوي مع أحمد عبدالظاهر مهاجم إنبي.

ويلعب شيكابالا الذي يتم الشهر المقبل عامه الـ32، مع الرائد منذ بداية الموسم، معارًا من الزمالك، وساهم في صناعة وتسجيل 9 أهداف للفريق بالدوري السعودي. وخلال مبارياته الـ17 مع الرائد، لعب شيكابالا 14 مرة كأساسي، و3 كبديل، وأكمل 9 مباريات لنهايتها، بمجموع دقائق لعب 1328 دقيقة،

وتلقى بطاقة صفراء واحدة. يذكر أن تألق شيكابالا دفع فيكتور كوبر مدرب الفراعنة لاستدعائه من جديد، فقاد المنتخب المصري في آخر جولات التصفيات أمام المنتخب الغاني في أكرا ، وسجل شيكا بالا هدف المنتخب المصري في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1/1.ويأمل اللاعب الموهوب أن يحجز مكانا في قائمة منتخب الفراعنة في مونديال روسيا القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *