محليات

شهد تخريج دفعة من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي.. نائب أمير مكة يطلع على خطط فرع العدل وأنشطة جمعية البر

مكة المكرمة- احمد الاحمدي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة في الإمارة بالعاصمة المقدسة أمس مدير عام فرع وزارة العدل بالمنطقة الدكتور عبدالله الحريري، الذي سلم سموه إهداء وزير العدل الدكتور وليد الصمعاني ممثلا في كتاب “المبادئ والقرارات القضائية”.

واستمع سمو الأمير عبدالله بن بندر إلى نبذة عن الكتاب الذي يوثق القرارات القضائية منذ العام 1391 هـ وحتى 1437 هـ ، كما استعرض سموه إنجازات فرع وزارة العدل بالمنطقة خلال الفترة الماضية.

واطلع سموه على خطط الفرع للمرحلة المقبلة، خصوصا ما يتعلق بتطوير منظومة العمل التقني.
من جهة اخرى استقبل سموه أمس بمقر الإمارة بالعاصمة المقدسة رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية البر بمكة المكرمة.

واستمع سموه إلى شرح عن أعمال الجمعية ودورها في خدمة المجتمع، كما اطلع على مشاريع الأوقاف الخاصة بالجمعية التي سيخصص ريعها للصرف على مستفيدي الجمعية.
وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية فايق بياري إن الجمعية تعمل على تأهيل وتطوير مهارات ومكتسبات أفراد الأسر المحتاجة في التحول لأيدي عاملة تسهم في نهضة المجتمع وصناعة أفراد منتجين وفاعلين إذ يتم توظيفهم بعد تأهيلهم وتطوير مهاراتهم.

على صعيد آخر ونيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة مساء أول أمس، حفل تخريج الدفعة “١٥” من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي، بحضور نائب رئيس هيئة الأركان العامة وقائد قوات الدفاع الجوي الفريق الركن مزيد بن سليمان العمرو.

وفور وصول سموه عزف السلام الملكي، بعدها بدئ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى قائد كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي اللواء الركن عبدالله بن محمد مشاري كلمة وقال إن رعاية سموه دليل واضح على دعم الخريجين بمشاركتهم فرحتهم بتخرجهم.

بعد ذلك شاهد سموه العرض العسكري الذي قدمه الخريجون من تشكيلات عسكرية تم التدرب عليها خلال فترة دراستهم التي استمرت ثلاثة أعوام، عقب ذلك أدى الطلاب القسم، ثم جرى تسليم راية الكلية، إثر ذلك أعلنت النتائج حيث كرم سموه المتفوقين من الدورة، كما تسلم سموه هدية بهذه المناسبة، ثم عزف السلام الملكي وغادر سموه الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *