محليات

شكر القيادة على توقيع عقود مشاريع خدمات المياه .. أمير تبوك: المشروعات المعتمدة ستعزز واقع المنطقة التنموي

تبوك – سعد الشهراني

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في لقائه الأسبوعي أول أمس عدداً من أهالي المنطقة والقضاة ومشايخ القبائل، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي.

وفي بداية اللقاءن رحّب سموه بالجميع، وتناول في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية، مشيراً سموه إلى أن ما اعتمد للمنطقة من مشروعات في الميزانية سيعزز الواقع التنموي الذي تعيشه المنطقة في شتى المجالات.

وسأل سموه الله، سبحانه وتعالى، في ختام اللقاء أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله .

من جهة أخرى، رفع سموه الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد, نائب رئيس مجلس الوزراء, وزير الدفاع – حفظهما الله؛ بمناسبة توقيع أربعة عقود لمشاريع خدمات المياه في محافظات المنطقة بتكلفة تجاوزت ثلاثة وخمسين مليون ريال .

وأكد سموه أن هذه المشروعات ستعزز الواقع التنموي الذي تعيشه المنطقة في مجال خدمات المياه, وتأتي في سياق الحرص الدائم والرعاية الكريمة من ولاة الأمر – حفظهم الله – لتوفير الخدمات للمواطنين ، معرباً عن شكره لمعالي وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية المهندس عبدالرحمن الفضلي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *