الرياضة

سييرا يجهز السميري بديلا لباجندوح.. وكهربا والعكايشي يصلان غدا

جدة-عبدالعزيز عركوك
اعتمد معالي تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، قائمة أعضاء مجلس الإدارة، بناء على ما رفعه رئيس النادي حمد بن سليمان الصنيع، على النحو التالي: الدكتور عماد الجحدلي، والدكتور أحمد السقاف، وسعيد باوزير، وخالد تميرك، ومجاهد خان، ونواف شامي، وخزام زارع، والمقدم رمزي بلعوص.
وقدم رئيس مجلس إدارة النادي حمد بن سليمان الصنيع، الشكر نيابة عن كافة أعضاء المجلس لمعالي تركي آل الشيخ، على ثقته في أعضاء المجلس لإدارة دفة عميد الأندية السعودية، خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا أنه وكافة زملائه في المجلس، لن يدخروا جهدا في خدمة نادي الاتحاد، والعمل على إسعاد جماهيره.
من جانبه، واصل الفريق الكروي الأول تدريباته في إطار استعداداته لمواجهة فريق أحد ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين؛ ومع إصابة لاعب الارتكاز، جمال باجندوح، يعتمد سييرا على اللاعب الشاب، خالد السميري، الذي عاد للمشاركة في المران الجماعي أمس، عقب تعرضه لإصابة بسيطة في مشط القدم، لكنها لن تمنعه من خوض لقاء أحد. كما ضم سييرا، اللاعب الشاب، يحيى الخرمي، لتدريبات الفريق الأول، نظرا للنقص العددي في الخط الأمامي، لغياب فهد المولد، وعبد الرحمن الغامدي، للإصابة، وانضم أحمد المنتشري لقائمة الغائبين عن الفريق، حيث سيتم إجراء أشعة على موضع إصابته بالركبة، لتحديد مدة غيابه، وموعد عودته للملاعب.وقد واصل اللاعب تركي الخضير برنامجه التأهيلي بالدوران حول ملعب المران؛ وفقاً لخطة العلاج الموضوعة له . ومن المنتظر أن يصل الثنائي المصري محمود كهربا، والتونسي أحمد العكايشي غدا الأربعاء إلى جدة، كأقصى تقدير، عقب انتهاء مشاركتهما الدولية مع منتخبيها؛ حيث سيعمل سييرا على تجهيزهما للمشاركة في مواجهة أحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *