الأخيرة

سناب شات تطلق ملصقات عربية

جدة ــ وكالات

أطلق تطبيق سناب شات تشكيلة جديدة من ملصقات الـBitmoji العربية حيث بدأ طرحها في 2 اغسطس الجاري على جميع الأجهزة الداعمة للغة العربية.

ويمكن لمستخدمي تطبيق سناب شات عند تبادلهم الرسائل استخدام مجموعة جديدة من الملصقات العربية المعبرة عن أشكالهم بطريقة تعكس مزاجهم ومشاعرهم، والتي يتم مشاركتها بكل بساطة أثناء الدردشة عبر الضغط على الأيقونة الدالة على لوحة ملصقات Bitmoji، واختيار الملصق المعبر عن الحالة ومن ثم ارساله بالضغط عليه مرة واحدة فقط.

يذكر ان تطبيق Bitmoji سجل لقب اكثر التطبيقات تحميلاً في العالم في متجر “أبل” خلال عام 2017، ويستخدم حالياً من قبل ملايين الأشخاص حول العالم للتواصل بطريقة فريدة، مستخدمين الأفاتار المعبر عن أشكالهم.

ومنذ اطلاقه في شهر نوفمبر 2014، قام الملايين من الأشخاص بتصميم الـBitmoji الخاص بهم والتعبير عن أنفسهم ضمن الفضاء الرقمي، حيث يقدم لمستخدميه مكتبة ضخمة من الملصقات المعبرة عن النفس والمحاكية للغة الجسد، والمزاج، والمشاعر وغيرها من اللحظات المعبرة عن حالة المستخدم.

ويمكن للمستخدمين أثناء تصميم الـBitmoji الخاص بهم الاختيار من مجموعة واسعة من السمات المعبرة عن ملامح الوجه والجسم وتفضيلات الأزياء كتلك المتعلقة بالعيون، والشفاه، والحواجب، والأنف، والندوب، والشعر، والملابس وغيرها من السمات التي يمكن تصميمها خصيصاً وفق العديد من الأساليب الفريدة.

ويستلهم فريق عمل الـBitmoji براعة فنية مستوحاة من الشخصيات الكرتونية، والعروض الهزلية، والرسوم المتحركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *