الأرشيف محليات

سمو وزير التربية يرعى ورش استراتيجية الإعلام العربي الموجه للطفل

جدة – واس

يرعى صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم يوم السبت القادم فعاليات ورش العمل التدريبية التي تنظمها جامعة الدول العربية تحت عنوان (استراتيجية الإعلام العربي الموجه للطفل) والتي تستضيفها الإدارة العامة للتربية والتعليم بجدة بفندق المريديان بمحافظة جدة بحضور الأمين العام المساعد للجنة الوطنية للطفولة محمد بن عبدالله القديري ورئيسة لجنة ثقافة الطفل بوزارة الثقافة والإعلام الدكتورة هند الخليفة ومدير عام التربية والتعليم بتعليم جدة عبدالله بن احمد الثقفي ونخبة من المختصين والمهتمين في مجال الإعلام والطفولة .
ويناقش المشاركون خلال الفعاليات التي تستمر لمدة خمسة أيام العديد من المحاور التي يسعى المجتمعون للخروج منها بتوصيات ومقترحات تصب في مصلحة الطفل العربي حيث سيتم طرح ورقة عمل بعنوان (قضايا الطفولة من منظور حقوق الطفل) مقدمة من الدكتورة ثائرة شعلان مديرة إدارة البرامج بالمجلس العربي للطفولة والتنمية .
كما سيتم استعراض تجارب عربية في مجال الإعلام الموجه للأطفال وتقديم ورقة عمل بعنوان (مشاركة الأطفال في الإعلام) مقدمة من الأستاذة عائدة غربال فيما تقدم الأستاذة إيمان بهي الدين ورقة عمل تحت عنوان (المسؤولية الأخلاقية والإعلام الموجه للأطفال) .
وأعرب مدير التربية والتعليم بمحافظة جدة عبدا لله بن احمد الثقفي عن اعتزازه برعاية سمو وزير التربية والتعليم لهذه الفعاليات واهتمامه ودعمه لها مرحبا بالمشاركين والمهتمين .
ولفت إلى أهمية ورش العمل المقامة ومحاور النقاش المطروحة مؤكدا على دورها في بلورة الخطاب الموجه للطفل والذي يجب أن ينطلق من حاجاته المرحلية وتطلعاته المستقبلية وبنائه البناء الصحيح معربا عن تفاؤله بتحقيق نتائج ايجابية لهذا الاجتماع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *