الأرشيف محليات

سمو النائب الثاني: التعاون الأمني بين المملكة واليمن في أفضل مستوياته

الرياض – واس ..
رحب صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة رئيس مجلس الوزراء بالجمهورية اليمنية الدكتور علي محمد مجور والوفد المرافق له.
وقال في تصريح صحفي عقب وصول دولة رئيس مجلس الوزراء اليمني في وقت سابق امس \"إن التعاون الأمني بين الأجهزة الأمنية في البلدين الشقيقين في أفضل مستوياته ، وأدى إلى نتائج إيجابية وطيبة ، وسيكون له الأثر الأكبر في الحاضر والمستقبل\" مضيفاً أنه سيبحث مساء اليوم مع دولة رئيس الوزراء اليمني عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وأكد الأمير نايف بن عبدالعزيز أن المملكة واليمن تعملان بجهود مشتركة للرفع من مستوى الأمن على الخط الحدودي بين البلدين الشقيقين.
من جانبه قال دولة الدكتور علي مجور \"إنني أنقل تحيات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز\".
و أوضح أن الدورة 19 لمجلس التنسيق السعودي اليمني أمامها جملة من الموضوعات والاتفاقيات وبروتوكولات التفاهم التي سيتم توقيعها ، مفيداً أن هذه الدورة تشكل خطوة هامه في العلاقات اليمنية السعودية المتطورة ، معرباً عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين ودورها الكبير في دعم التنمية في اليمن.
وأثنى دولته على الإسهامات الكبيرة في مجالات التنمية لمجلس التنسيق اليمني السعودي وتحديدا في مجال التنمية البشرية منوهاً بالعلاقات الوطيدة التي تجمع البلدين الشقيقين والمشاريع التي تمت بدعم من المملكة العربية السعودية في مجالات التنمية البشرية سواء مجالات الصحة أو مجال التعليم العالي أو مجالات التدريب مؤكدا أن للمملكة بصمات كبيرة في دعم التنمية البشرية في اليمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *