الأخيرة الأرشيف

سلامات للزهراني

الشيخ حسن بن عطية الزهراني أحد أعيان منطقة الباحة يرقد على السرير الأبيض بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة وذلك بعد إجراء عملية جراحية في العين. العمدة محمد بن حسن نجل الشيخ تلقى عدداً من الاتصالات من المسؤولين والاعيان والاصدقاء للاطمئان على والده.سلامات وما تشوف شر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *