الأخيرة

سقوط عصابة سرقة السيارات بجازان

كشفت شرطة منطقة جازان ممثلة في شرطة محافظة أبو عريش قسم التحريات البحث الجنائي النقاب عن عدد من قضايا سرقة السيارات التي تكررت بعدد من بلاغات المواطنين والمقيمين، وأطاحت بتشكيل عصابي مكون من ستة أشخاص.

 

وتم تشكيل فريق بحث وتحري من شرطة المحافظة لتتبع تلك البلاغات ودراستها ومعرفة أماكن وقوعها وقد تم الاعتماد على جهود الفريق برئاسة مدير شرطة المحافظة وتوجيه من مدير شرطة المنطقة بزرع المصادر والتوغل في اوساط المشبوهين ورصد كافة المواقع التي ربما يكون لها ارتباط يمثل تلك الحوادث.

 

و أسفرت تلك الجهود إلى تحديد الاشتباه في تنظيم عصابي يتكون من ستة أشخاص – خمسة مواطنين ووافد- ، ورغم ماكانوا يتمتعون به من تخطيط محكم وسرية تامة في تنفيذ جرائمهم، تم الإيقاع بهم تباعاً في كمائن مختلفة وأوقات وأزمنة متفاوتة.

 

وتم التوصل إلى اعترافات واضحة وصريحة ودلالات مؤكدة إلى سلك السرقات وإيضاح دور كل واحد منهم، وقد توافقت مع ما تم التوصل إليه من بلاغات مسجلة لدى عدد من شرط المحافظات والمراكز، كما تم العثور على عدد من هياكل وقطع السيارات المسروقة بعد أقدامهم على تفكيكها وبيعها كقطع غيار سعيا لطمس معالم جرائمهم، وقد أودعوا السجن العام لاحاله كامل أوراقهم لجهة الإختصاص لتقديم الإدعاء ضدهم لينالوا عقابهم الشرعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *