محليات

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة: الملك سلمان شخصية قيادية فذة استطاعت أن ترسم ملامح عَهْد جديد للمملكة

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة أسمى آيات الولاء والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة بمناسبة حلول الذكرى الثالثة للبيعة.

وأكد سموه أن ذكرى البيعة مناسبة لاستحضار خصال شخصية قيادية فذة استطاعت في وقت قصير أن ترسم ملامح عهد جديد للمملكة ولشعبها وللمنطقة كافة، من خلال رؤية ثاقبة للمستقبل، وقراءة حكيمة للواقع ومتغيراته المتلاحقة ومواقف حازمة في مواجهة التحديات القائمة.

وقال سموه : ” في الأعوام الثلاثة منذ تولى فيها خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في المملكة اتخذ -حفظه الله ورعاه- حزمة من القرارات الرشيدة والحازمة التي تضع المملكة على الطريق الصحيح نحو التنمية المستدامة في كافة المجالات.

والتي تتمحور حول تنمية المواطن أولاً وضمان رفاهيته وأمنه مستندة في ذلك على رؤية المملكة 2030 للإصلاح والتنمية.

وتتزامن هذه الذكرى مع إعلان الميزانية العامة للمملكة للسنة المالية 2018، وهي الأكبر في تاريخ المملكة والتي تحمل في طياتها مؤشرات ايجابية لمتانة وقوة الاقتصاد.

وعلى الصعيد الخارجي فإن هذا العهد الحازم اتخذ جملة من القرارات السياسية لضمان استقرار وسلامة الأمن الوطني والعمل على التصدي لمحاولات بعض الدول لمد نفوذها وزعزعة الاستقرار الإقليمي “.

وأضاف سموه : ” ونحن نعيش الذكرى الثالثة للبيعة ندعوا الله أن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والأمان والإستقرار وتحقيق المزيد من الانجازات المهمة .

على الصعد السياسية والاقتصادية والثقافية في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهما الله -“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *