محليات

سفراء العزم يزورون نزاهة ويتعرفون على معالم الرياض

الرياض – البلاد

قام وفد من سفراء العزم بمحافظة ظهران من الطلاب والطالبات أبناء وبنات المرابطين وشهداء الواجب في الحد الجنوبي بزيارة للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ( نزاهة ) ضمن البرنامج المعد لهم من تعليم الرياض ضمن فعاليات المرحلة الثالثة من برنامج “سفراء العزم” الذي يُعَد أحد مبادرات وكالتيْ وزارة التعليم للبنين والبنات ( الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد ) .

وكان في استقبالهم معالي نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الدكتور بندر بن أحمد أبا الخيل حيث رحب الدكتور بندر بالوفد الزائر ثم قدم لهم نبذة عن نزاهة وآلية عملها والدور الوطني الذي تقوم به من حماية النزاهة ، وتعزيز مبدأ الشفافية ، ومكافحة الفساد المالي والإداري بشتى صوره ومظاهره وأساليبه ، خدمة للوطن ومقدراته .

هذا وقدم مدير العلاقات العامة بتعليم الرياض الأستاذ خالد البشر شكره لمعالي نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الدكتور/ بندر بن أحمد أبا الخيل لاستضافة نزاهة لسفراء العزم .كما قام الوفد وضمن البرنامج السياحي المعد لهم بزيارة لبرج المملكة وتجول في أرجائه ثم توجه لزيارة المركز التجاري بنفس البرج ومدينة الألعاب الترفيهية .

وفي نهاية الجولة قدم مدير العلاقات العامة بتعليم الرياض شكره لمدير التسويق في برج المملكة الأستاذ عبدالعزيز الغشيان وللأستاذ سلطان العتيبي من خدمة العملاء لاستضافة البرج لسفراء العزم .

إلى ذلك أعد تعليم الرياض برنامجا سياحيا حافلا لسفراء العزم طيلة استضافتهم في الرياض والتي ستستمر لمدة خمسة أيام حيث ذكر مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ محمود بن عبدالله القويحص أن البرنامج سيشمل زيارة للأماكن التاريخية والمتاحف بالرياض ( مركز الملك عبدالعزيز التاريخي – قصر المربع – الدارة – قصر المصمك – البجيري – متحف صقر الجزيرة ) وزيارة المرافق الحضارية في العاصمة .

من جانبها ذكرت المساعد للشئون التعليمية بالرياض الأستاذة حنان بنت عبدالله السلطان أن برنامج سفراء العزم سيحقق المزيد من التكاتف واللحمة الوطنية متمنية لسفراء العزم من طلاب ظهران الجنوب طيب الإقامة والاستمتاع بالبرنامج المعد لهم في العاصمة الرياض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *