دولية

سفارة المملكة في الإمارات تُكرم السفير الإماراتي السابق لدى المملكة

قلّد القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة المملكة لدى الإمارات العربية المتحدة صالح أحمد العمري، سفير الإمارات السابق لدى المملكة محمد بن سعيد الظاهري وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الممتازة، خلال حفل الغداء الذي أقامه القائم بالأعمال بالانابة اليوم تكريمًا للسفير الإماراتي.

وألقى القائم بالأعمال بالإنابة كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بسفير الامارات مثنياً على جهوده في تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين خلال فترة عمله سفيراً لبلاده.

وقد أعرب السفير الظاهري عن شكره وتقديره لحكومة المملكة العربية السعودية لما لقيه من رعاية وتعاون وتسهيل لمهامه خلال فترة عمله في المملكة، معرباً عن امتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على هذا التكريم ومنحه وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الممتازة.

حضر الحفل وكيل وزارة الخارجية الإماراتية السفير شهاب الفهيم، ومدير عام شؤون مجلس التعاون لدول الخليج العربية أحمد علي البلوشي.

وعميد السلك الدبلوماسي وسفراء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وأعضاء سفارة المملكة في الإمارات والملحقيات والمكاتب السعودية التابعة للسفارة، وعدد من الدبلوماسيين والمسؤولين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *