محليات

سعود بن فهد يدشن خدمة الورشة المتنقلة لذوي الإعاقة

الرياض -البلاد
دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الأمناء رئيس اللجنة التنفيذية لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية أمس الأول خدمة الورشة المتنقلة لصيانة أجهزة وكراسي ذوي الإعاقة الحركية، حيث تعد هذه الخدمة الأولى من نوعها في المملكة .
وأوضح سموه أن مؤسسة الأميرة العنود الخيرية تسعى قدماً نحو سد الثغرات لتقديم خدمة راقية للمجتمع بكافة فئاته بما فيهم الفئة الغالية من ذوي الإعاقة ، مشيراً إلى أن هذا المشروع هو استمرار لمشاريع عديدة قدمتها المؤسسة وستقدمها مستقبلاً لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من تجاوز صعوباتهم .
من جهته بيّن الأمين العام لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية الدكتور يوسف بن عثمان الحزيم أن هذه الخدمة جاءت من واقع التحديات التي تواجه ذوي الإعاقة الحركية في صيانة أجهزتهم الخاصة بالتنقل والكراسي المتحركة بنوعيها العادي والكهربائي، مفيداً أن الخدمة تصل إلى المعاق في بيته وتنفذ الصيانة مجاناً دون الحاجة لعناء المعاق وانتقاله للورش المتخصصة في ذلك .
يُذكر أن مؤسسة الأميرة العنود الخيرية قد أسست مركزاً تنموياً لذوي الإعاقة وانطلقت أعماله شهر رمضان الماضي ( 1435 هـ ) ويسعى لتقديم المبادرات والمشاريع النوعية التي من شأنها خدمة ذوي الإعاقة في المملكة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *