الرياضة

زى جديد للتدريبات : الأهلي يخطط لخطف (فتاح )الاتحاد وقرار معاذ يحدد مصيره

جدة – احمد الياس

دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات جادة لخطف اللاعب الاتحاد عبدالفتاح عسيري بعدما قدمت له عرضا مغريا وسط رغبة كبيرة من اللاعب لتمثيل الأهلي في المرحلة المقبلة في ظل سوء العلاقة التي تجمع اللاعب بإدارة ناديه التي ترغب في مقايضته بلاعب الشباب حسن معاذ ويرفض اللاعب قطعياً الانتقال إلى مدينة الرياض للعيش وسيتضح موقف اللاعب وناديه خلال الساعات القليلة المقبلة من العرض الأهلاوي المغري .
على صعيد متصل امهلت إدارة نادي الشباب لاعبها حسن معاذ (48) ساعة لرد عل استمراريته مع الفريق من عدمه والنظر في العروض المقدمة ويعتبر عرض النادي الأهلي حالياً الأقوى من الناحية المالية .
من جهة أخرى خضع عناصر الفريق الكروي الأول امس لاختبارات الجهد والسرعة بإشراف المدير الفني السويسري جروس وذلك ضمن إطار المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للموسم الجديد ، ومن المقرر أن يستكمل بقية اللاعبين اختبار السرعة في تدريبات اليوم .
فيما واصل لاعبي الفريق أداء التدريبات التي تركزت على النواحي اللياقية والترفيهية رفقة مساعد المدرب وقبل نهاية الحصة التدريبية فرض الجهاز الفني مراناً في منتصف الملعب طالب من خلاله باللعب السريع ودقة تمرير الكرة .
وكان مهاجم الفريق المحترف عمر السومه قد شارك بفعالية في تدريبات الليلة بعد العودة من الإجازة ، يذكر أن اللاعب لم يتواجد في تدريب اليوم الأول والثاني وذلك بإذن مسبق من إدارة الفريق ، وتواجد بالتدريبات لاعبين سامر الصفدي والعلياني لتجربتهم فنياً وتسجيلهم في حال موافقة جروس عليهم .
على ذات الصعيد ظهر مدرب الفريق جروس والمترجم مشارى الغامدى بالزي المؤقت للفريق الذي يكون من المنتظر الافصاح عن الازياء الجديدة للفريق في الفترة المقبلة و قد تمرن اللاعبون في اول ايام التمرين للاعداد للموسم الحديد بالطقم الذي كان يظهر به الفريق في المباريات التي خاضها الفريق الموسم الماضي يذكر ان شركة بوما ستكون الراعي الجديد لأطقم النادي بكافة العابه بعد ان وقعت اتفاقية منتصف الموسم الماضي يقضي بأن تكون الشركة هي المسؤولة عن اطقم النادي 2015-.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *