محليات

زهرات ولوحات في ربيع عنيزة

البلاد – إبراهيم المدني

استقطب مهرجان ألوان الربيع المقامة فعالياته بمنتزهات الحاجب بمحافظة عنيزة ، العديد من الزوار من العائلات للاستمتاع بما يقدمه المهرجان من أنشطة وبرامج تواكب تطلعات المجتمع.

حيث يزخر المهرجان ببرامج متنوعة استهوت ذائقة الزوار كفعالية نبض الطبيعة التي تقدم 500 ألف وردة مختلفة اللون والحجم والشكل ، وفعالية تراكس فود ، والبستان وفيلا ادا ، وقرية الطفل والشرق الأسيوي ، وفعالية ذكرى لاتنسى والمضمار ، كما يقدم المهرجان ركن الفن التشكيلي الذي يضم أكثر من 74 لوحة تشكيلية.
كما جسدت قرية الطفل أهمية بالغة كونها تساهم في تعليم الاطفال وتكرس بهم ثقافة الاهتمام بالبيئة حيث تنوعت الفعاليات بمحتواها حول أهمية الزراعة ممزوجة بين الترفيه والتعليم .
واوضحت مشرفة الفعالية نجوى المطيري أن القرية يشرف عليها 10 فتيات لخدمة الاطفال ومساعدتهم في تعليمهم وسط اجواء بيئية وتضم القرية 6 أركان وهي ركن الرسم ووركت إعادة التدوير والزراعة والالعاب وكذلك ركن اللعب بالرمل.
يذكر أن فريق رفد التطوعي يقيم ورش عمل دائمة تختص في إعادة التدوير وذلك لنشر الثقافة البيئية والتقليل من رمي المخلفات والاستفادة منها من خلال إعادة التدوير بأشكال جمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *